يحيى الفخراني يعود إلى دراما الزمن الجميل

كتبت:بسملة علاء

عاد النجم الكبير يحيى الفخراني دراما الزمن الجميل ، وخاض سباق رمضان الدرامي لهذا العام بمسلسل نجيب زكى زركش، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

أهم أحداث : يدور المسلسل حول رجل أعمال غني جدا، يمتلك الكثير من الأموال، ويدخل أولاده في صراع مستمر معه طوال حلقات المسلسل. قنوات العرض : يعرض المسلسل على قناة أون في تمام السادسة والنصف، وأن دراما الساعة السابعة والنصف مساء، كما يعرض على قنوات دي إم سي في التاسعة مساء، و art حكايات فى الثامنة مساء. أهم الشخصيات: تجسد هالة فاخر دور زوجة نجيب زاهى، التى كانت تعمل لديه، قبل أن يتزوجها، وتوفيت في الحلقة الأولى وتظهر في أحلامه

باقي الحلقات، بينما تجسد أنوشكا ضمن أحداث العمل شخصية صاحبة ملجأ لتربية الأيتام، الذي سيلجأ إليه شقيقها يحيى الفخراني، وتجسد رنا رئيس شخصية ابنة شقيقه نجيب زاهى زركش، الذى يدخل المستشفى إثر أزمة صحية مفاجئة. كما يجسد كريم عفيفى شخصية سعد نصار، وهو شاب ينتمي إلى طبقة اجتماعية متوسطة، ويعمل في كافتيريا داخل إحدى السينمات، ولديه حلم يحاول الوصول له وهو أن يكون ممثلا ويصبح شخصية عامة، أما رامز أمير في جسد شخصية موظف أمن في المول الذي يمتلكه نجيب زاهي زركش. برومو المسلسل: حقق برومو المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرضه، خصوصا وأن الكثيرين كانوا فى انتظار عودة النجم الكبير يحيى الفخرانى للدراما، وقد وصلت مشاهدات برومو المسلسل على اليوتيوب إلى 320 ألف مشاهدة.

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، تميم عبدة، محمد ريحان، والعديد من ضيوف الشرف منهم: فتوح أحمد، محمد الصاوي، وعايدة فهمي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى