محافظ دمياط توجه بتكريم الفائزين في مسابقات الموهوبين

كتبت: منى الحسينى

كرم اليوم “السيد أحمد سويلم” مدير مديرية التربية والتعليم، الطلبة والطالبات الفائزين في مسابقة الموهوبين لحفظ القرآن الكريم وتأليف القصة القصيرة وإلقاء وتأليف الشعر، ومسابقة التعلم النشط للمرحلة الابتدائية لتصميم لعبة تعليمية إبداعية على مستوى الإدارات التعليمية، وتكريم روضات الأطفال لتفعيل إستراتيجيات التعلم الحديثة طبقا للمنهج الجديد 2.0 والمعلمة الفعالة.

وذلك في إطار حرص الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، على تحفيز واستثمار طاقات الطلاب والوصول بهم إلى أعلى مراتب الإبداع والتفوق.

بحضور لبنى الكرداوي مدير عام التعليم العام وحسام نصر رئيس مجلس إدارة جمعية الهدى النبوى بكفر البطيخ وجيرمين رياض مدير إدارة المشاركة المجتمعية ولفيف من أولياء الأمور.

وأعرب “وكيل الوزارة” عن سعادته بأبنائه الطلاب الفائزين في هذه المسابقات، مثمنا جهود القائمين على هذه المسابقات، مشيدًا بالحضور المكثف لأولياء الأمور واهتمامهم بأبنائهم وتشجيعهم المستمر وحضورهم لهذا التكريم.

قام “سويلم” بتوزيع الدروع وشهادات التقدير علي الطلاب والمدارس الفائزين في مسابقة الموهوبين في حفظ القران الكريم وتأليف القصة القصيرة والشعر (إلقاء وتأليف) بحضور صالح القصيفي مدير إدارة الموهوبين.

كما قام بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة التعلم النشط للمرحلة الابتدائية على مستوى جميع الإدارات والتي أشرف عليها زغلول السيلسيلي وجهاد عيد وسهير سليمان مسئول التعلم النشط.

كما قام “وكيل الوزارة” بتكريم المدارس (رياض الأطفال) الفائزة على مستوى الإدارات التعليمية في تفعيل استراتيجيات التعلم الحديثة طبقا لتطبيقات المنهج الجديد 2.0 تحت إشراف سهير أبو طوق موجه عام مرحلة رياض الأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى