طالب متجرد من مشاعر الإنسانية يغير جنسه ويطعن أمه 118مرة بمنطقة هامبشاير 

كتبت دينا يحيي

قام طالب بإحدي المدارس الخاصة بتغيير جنسه بخنق والدته وطعنها 118 مرة قبل إجراء مكالمة مخيفة مع الإسعاف لإحضار حقيبة الجثة .

اشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلي إنه تم خنق والدة روان طومسون التي بلغ من العمر 50 عاماً مما أدي إلي فقدان الوعي في غرفة المعيشة من قبل طومسون وبعد 10 أو 15 دقيقة عاد ليقوم بفعل بشع متجرد من الإنسانية وهو طعن أمه 38 مرة في جبهتها و64مرة في الرقبة و16 مرة في ذراعها .

اكد ضابط الشرطة البريطاني الذي ألقي القبض علي طومسون في المنزل في هامبلدون، هامبشاير ، إن المراهق كان هادئاً للغاية . اثبتت التحقيقات مع الأخصائية النفسية التي كانت تتبابع حالته اثناء علاجه في المصحة النفسية إنه كان يعاني من حالة إكتئاب حادة ونوبات عصبية وظهرت عليه ميول للإنتحار أكثر من مرة .

يذكر أنه تم تسريب مقطع من مكالمته الصادمة 999 للشرطة في محكمة وينشستر كورونر، حيث يقول إنه تأكد من أن والدته لا تتنفس وخطط بها مع احد العاملين لوضع السكاكين في غسالة الصحون فقط تحسباً وبعد أن تم القبض عليه للإشتباه في ارتكاب جريمة القتل ،قال للشرطة ” أعتقد أن الأمر أكثر قليلاً من مجرد شك .

من ناحية اخري قالت صوفي روج برايس اخت طومسون ، إن روان طومسون إنتتقل للعيش مع والده الساحر مارك طومسون في بارنسلي لمساعدته في تلقي علاجه في المصحة النفسية بدون علم والدته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى