محافظ الجيزة يزور الكنيسة الكاثوليكية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

كتبت: اية ابو الدهب

زار أحمد راشد محافظ الجيزة مساء اليوم الخميس مقر الكنيسة الكاثوليكية بشارع الدري بالجيزة لتقديم التهنئة الي الأقباط الكاثوليك بمناسبة عيد القيامة المجيد يرافقه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حيث كان فى استقباله نيافة الأنبا توماس عدلى مطران الجيزة والفيوم وبنى سويف .
وقدم محافظ الجيزة في كلمته التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد داعيا الله أن يعيدها على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
كما جاء في كلمة محافظ الجيزة ” أن الشعب المصري يعيش حاليا مناسبات دينية معا تعكس صورة عظيمة تحمل أسمى معانى التلاحم والتكاتف بين أبناء الوطن” .
وأكد محافظ الجيزة، خلال كلمته على وحدة نسيج الشعب المصرى، مشيراً إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد، وإنما هى ثوابت فى عقيدة المصريين توارثوها بتعاقب الأجيال ولم ولن تنجح أى محاولات لزعزعتها أو التأثير عليها.
رافق المحافظ خلال زيارته ابراهيم الشهابي نائب المحافظ ، شاكر يونس السكرتير العام ، محمد نور السكرتير المساعد ، عدد من أعضاء مجلس النواب ، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ، شفيق جلال رئيس هيئة النظافة ، ذكي سلام رئيس حي جنوب ، اشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم ، احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب ، سامح العشماوي مدير مديرية الشئون الصحية وأسعد مناوي مدير مديرية الزراعة وممثل مديرية الأوقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى