تقرير: صلاح على موعد مع التاريخ في ليلة “الأفضل في العالم”

كتب- محمد إسماعيل:
ينتظر نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، موعدًا مع التاريخ، مساء اليوم؛ حين يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن أفضل لاعب خلال الموسم الكروي 2017/ 2018، من بين «مو» والكرواتي لوكا مودريتش، والبرتغالي كريستيانو رونالد.
وتستضيف العاصمة الإنجليزية، لندن حفل الإعلان عن جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي تتضمَّن أحسن لاعب ولاعبة وأفضل مدرب ومدربة وكذلك صاحب أجمل هدف بالإضافة إلى تشكيل نجوم العالم خلال الموسم الكروي 2017/2018.
وذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالد سيغيب عن الحفل، وأشارت إلى أن لقاء ناديه الإيطالي، يوفينتوس مع بولونيا، في الكالتشيو، المقرر إقامتها مساء الأربعاء، حيث فضلت إدارة السيدة العجوز إراحة النجم البرتغالي بدلًا من السفر.
واعتبر البعض غياب رونالد عن الحفل مؤشرًا على ابتعاده عن المنافسة، وأن الكرواتي لوكا مودريتش هو الأقرب لنيل الجائزة، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم الماضية، التي حصد فيها منتخب بلاده وصافة البطولة، وكذلك أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم المنقضي.
وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف المسابقة برصيد 32 هدفًا، كما حصد لقب أفضل لاعب في أفريقيا، وقاد المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم، للمرة الثالثة في تاريخه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى