محافظات

مجلس جامعة دمياط برئاسة الدكتور حمدان ربيع يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو

كتب: سعيد سعده

 

عقد مجلس جامعة دمياط اجتماعه الشهري بجلسته رقم (209) برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة وعضوية كلاً من الأستاذ الدكتور محمد عبده راغب عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والسادة عمداء الكليات ،والأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد شهاب وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل أمين عام الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد عمران وادي مدير مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء .

تقدم الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط بأخلص التهاني وأصدق الأمنيات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو .

واوضح الأستاذ الدكتور حمدان ربيع أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير قدمًا نحو مستقبل مشرق بتضافر جهود المخلصين من أبنائها … مؤكداً أننا جميعًا يدًا واحدة في البناء والتنمية وأن نستفيد من دروس وروح حرب اكتوبر لمواصلة الإنجازات الضخمة التي تتحقق على أرض الوطن، واحتفالاً بولادة الجمهورية الجديدة. فهذه الإنجازات تعد بمنزلة عبور ثانى فالجمهورية الجديدة التي نراها، عين اليقين هي الجمهورية التي تهدف إلى تحقيق تطلعات هذا الجيل الذى عاصر أحداثًا، وتداعيات هائلة أمنية، وسياسية، واقتصادية، يشهدها العالم بأسره. وقال رئيس جامعة دمياط، أن قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصرنا الحبيبة تتسم بالانفراد واستكمال مسيرة بناء بدأت منذ عشر سنوات وستستمر بفضل حكمة القائد وإيمان الشعب المصري العظيم بكل الجهود التنموية التي تمت على أرض مصر منذ تولي فخامته حكم البلاد.

وعاهد رئيس جامعة دمياط، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن تكون الجامعة واعضاء هيئة التدريس والعاملين بها وخريجيها ومنتسبيها في خدمة مسيرة العمل والبناء لتحقيق مزيد من التنمية الشاملة في كل ربوع مصرنا الحبيبة.

وناقش الأستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة بالجلسة تقارير حصاد أنشطة قطاع رئيس الجامعة خلال شهر يونيو ، ووجه رئيس الجامعة السادة عمداء الكليات بعمل خطة تنفيذية لأداء الكليات عن فترات محددة وعرض تقرير دوري لنسبة التنفيذ.

ووجه سيادته الشكر للأستاذ الدكتور محمد عبده راغب عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لإنشاء بوابة الخدمات الذكية لطلاب الجامعة وتشمل نتائج الطلاب،الكشف الطبي،التظلم من النتيجة . وكذلك إتاحة جميع الإستمارات الالكترونية الخاصة بلجنة اخلاقيات البحث العلمي على موقع الجامعة .

وصرح سيادته بعزم الجامعة تنظيم مسابقات وفعاليات رياضية وفنية وثقافية بالتعاون مع الكليات لتشجيع طلابها على المشاركة ، وتبني المواهب التي تستحق الاهتمام والتطوير، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية أو الرياضية، ودعمهم في اكتشاف وتنمية إبداعاتهم ومواهبهم.

ثم انتقل المجلس لمناقشة موضوعاته ومنها الموافقة على مقترح الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 / 2024 لعدد من كليات الجامعة.

منح 1 لقب علمي لوظيفة أستاذ.
منح 1 لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد.
تعيين 3 بوظيفة مدرس.
منح 11 درجة دكتوراة.
منح 14 درجة ماجستير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى