مجلس الشباب المصري يشارك في مؤتمر للتلاقي بين جميع دول الشرق الأوسط

كتب- محمد عيسى:
شاركت نهى أمين، مدير المكتب الإعلامي لمجلس الشباب المصري، في فعاليات المؤتمر المقرر عقده في محافظة بانتن بإندونيسيا في قاعة المؤتمرات بأرض المعارض ومركز المؤتمرات بإندونيسيا indonesia convention exhibition.
يأتي ذلك بناءً على دعوة الحكومة الإندونيسية لحضور المؤتمر حيث حضر العديد من رجال الأعمال بدول الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من سفراء دولة إندونيسيا وعدد من الإعلاميين من مختلف بلدان الشرق الأوسط.
وقالت “أمين” إن المؤتمر دعوة للتلاقي بين جميع دول الشرق الأوسط وذلك لاحتضانه عدد كبير من مختلف الشعوب وهذا أدى إلى تبادل الفكر الثقافي ودمج ثقافات الدول المختلفة بين بعضها البعض، مضيفةً أنه فرصة كبيرة لعقد العديد من الصفقات وتوسيع مجال العمل والاستثمار، وذلك من خلال خلق بيئة مناسبة للشركات والمصانع المختلفة لعرض منتجاتها وعمل تبادل تجاري بين اندونيسيا ودول الشرق الأوسط لتنمية الاقتصاد وخلق توازن بين نسبة الصادرات والواردات يفيد كلًا من الطرفين.
وأوضحت مدير المكتب الإعلامي لمجلس الشباب المصري، أن الحكومة الاندونيسية جعلت المؤتمر يظهر بشكل أكثر من رائع وأنه مجهز على أعلى مستوى لاستقبال المشاركين كما أن الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو رحب بالجميع واستقبلهم استقبال باهر، حيث يشارك بالمؤتمر أكثر من 28 ألف شخص من 125 دولة مختلفة.
وجاءت الزيارة ضمن أحد أهم الملفات التي يتبناها مجلس الشباب المصري لتطوير وتنمية الشباب بملف العلاقات الخارجية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى