متحف القوات الجوية يستقبل وفدا من رجال الشرطة ووزارة الداخلية وأسر الشهداء احتفالا بعيدهم ال 70

كتبت : سعاد محمد

إستقبل متحف القوات الجوية المصرية صباح اليوم وفداً من رجال الشرطة ووزارة الداخلية وعدد من أسر الشهداء الأبرار وقادة سابقين وحاليين احتفالا بعيدهم ال ٧٠ وتقديرا لدورهم الكبير فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطن ومشاركتهم فى الدفاع عنهم فى معركة مواجهة الاٍرهاب.

وكان فى إستقبالهم اللواء أركان حرب مجدى دويدار مدير متحف القوات الجوية وعدد من المحاربين القدامى فى مقدمتهم اللواء أركان حرب حسن راشد رئيس هيئة الأركان الأسبق بالقوات الجوية وقادة حاليين وأعضاء من مجلس النواب ومؤسسات المجتمع المدنى وإعلاميين وشخصيات عامة .

ومن ناحيته أكد اللواء مجدى دويدار أن دوراً مهما يوم به هذا المتحف فى رسالة الوعى للأجيال الجديدة للتعرف على التاريخ الناصع للقوات الجوية على مدار تاريخها، وهو مايقدمه المتحف لهم ودور هذه القوت فى الحروب التى واجهتها مصر وآخرها نصر حرب أكتوبر العظيم الذى ساهم فيه هذا السلاح بشكل كبير .

وصرح اللواء احمد شاهين مدير إدارة الاعلام بالقوات الجوية ان هذه الاحتفالية تأتى تقديراً وإمتناناً لهيئة الشرطة المصرية على مايقدموه للوطن من تضحيات عظيمة وجهد مخلص فى سبيل تحقيق أمن وأمان الوطن والمواطنين مؤكدين دائماً أن مصر تستحق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى