مباريات الجولة الثانية عشرة من الليجا تسيطر على عناوين الصحف الاسبانية

اسلام محمد

ركَزت الصحف الاسبانية الصادرة صباح الأحد،على مباريات الجولة الثانية عشرة من الليجا التي ستستكمل اليوم، حيث سيستضيف برشلونة ريال بيتيس في كامب نو، بينما يحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو.
وقالت صحيفة (ماركا) على غلافها “سولاري يضغط”، مضيفة “سولاري مدرب ريال مدريد يأمل في أن يقود بيل الفريق في مباراة اليوم التي ستكون أصعب تحت قيادته حتى الآن، بعدما طلب من اللاعب أكل العشب في كل مباراة يشارك فيها”.
وأشارت إلى أنَ الفريق الملكي سوف يخوض المباراة مع استمرار غياب عدد من اللاعبين، على رأسهم داني كارفاخال، ومارسيلو لعدم جاهزيتهم، وعلَّقت على فوز أتلتيكو مدريد أمس /السبت/ على أتلتيك بيلباو في الدقائق الأخيرة (3-2)، وقالت “فوز بطولي”.
وعلى غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو”، جاء العنوان “العودة”، مضيفة “ميسي يعود للمشاركة بعد 3 أسابيع من الإصابة في مباراة جذابة له أمام ريال بيتيس..فالفيردي أكَّد أن النجم الأرجنتيني لم يعد خائفًا من السقوط، كما عاد أومتيتي للقائمة أيضًا”.
وأوضحت أنَّ “سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد سيسعى لإقناع الإدارة بمواصلة عمله كمدير فني للفريق، وإنهاء تسمية المدير الفني المؤقت”.
وعن مباراة أتلتيكو مدريد، فألمحت الصحيفة إلى إمكانية غياب دييجو جودين عن المباراة التي ستجمع فريقه ببرشلونة بعدما تعرض للإصابة أمس.
واهتمت صحيفة “سبورت” باستبعاد عثمان ديمبلي من قائمة برشلونة، وقالت “ضربة مؤثرة”.
وأضافت “فالفيردي يستبعد ديمبلي، ويعاقبه على عدم انضباطه، لكن الفريق ينجح في حل مشكلة غيابه، كما حصل ميسي على التصريح الطبي، وسيشارك في بعض الدقائق أمام ريال بيتيس لمساعدة زملائه في مواصلة الصدارة”.
كما علقت على مباراة ريال مدريد، وقالت “الاختبار الأخير لسولاري”، وركزت صحيفة “سوبر ديبورتي” في صفحتها الأولى على فوز فالنسيا على خيتافي أمس السبت، بهدف نظيف، وجاء العنوان “هيا”، مضيفة “تقنية الفار أسهمت في إرساء العدالة لفريق المدرب مارسيلينو بالفوز خارج الأرض على خيتافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى