مباراة ماراثونية.. الأهلي يفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف

كتب: أحمد وجيه عامر

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، بفوز الأهلي في الدقائق الأخيرة بثلاث أهداف مقابل هدفين،  في  المباراة التي جمعتهما على ملعب ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه علي معلول من ركلة جزاء بالدقيقة 38 احتسبها الحكم محمد معروف بعد تدخل عنيف من أحمد يحيى حارس الفريق العسكري على مروان محسن، ليسددها معلول بنجاح.

فيما أحرز محمد طارق أبو العز لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 53 بعد اختراق من الجبهة اليسرى ليشفل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي في التغطية ويراوغ أليو ديانج ليسددها بعدها قوية في شباك علي لطفي.

أحرز مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الثاني لفريقه في شباك الأهلي بالدقيقة 64، من المباراة، جاء الهدف من انفراد تام بعد تمريرة بينية رائعة ليسددها أرضية في شباك علي لطفي.

فيما تمكن حسين الشحات جناح الأهلي في تحقيق هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني للقاء بعد استلامه تمريرة من عمرو السولية ليستطيع تحويلها لهدف التعادل.

فيما حقق والتر بواليا  مهاجم الأهلي هدف الفوز لفريقة في الدقيقة 93 من عمر الشوط الثاني، ليقتنص الأهلي الثلاث النقاط في اللقاء.

وجاء تشكيل الأهلي لقاء كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن.

وجلس على دكة البدلاء: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد ‏شريف وحسين الشحات وسعد سمير ووالتر بواليا ومصطفى شوبير.

فيما أعلن أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، تشكيل فريقه والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد يحيى

خط الدفاع: علاء سلامة، معاذ الحناوي، محمد الشبيني، محمد طارق ابو العز

خط الوسط: محمد سوستة، إبراهيم عبد الخالق، غنام محمد، إسلام جابر.

خط الهجوم: مصطفى البدري وممادوا انياس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى