مبادره كمل يا سيسي تنظم لمؤتمر big 5 Construct Egypt بمركز القاهره الدولي

متابعه: نورهان عبدالعزيز

تحت رعايه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وبحضور الدكتور  عاصم عبد الحميد الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ولفيفٌ من الوزراء والرؤساء التنفيذيين والشخصيات المؤثّرة من قطاع المقاولات بأكمله، كما يضم نُخبة من المتحدثين العالميين والحديث عن الإنشاءات والتطوير العمراني و اجتماع موردي الإنشاءات العالميين من مصر و إيطاليا و المانيا و بلدان اخري حيث تم عمل تشبيك قوي وفعال ل اعاده التواصل مع رواد الأعمال بتشكيل المعارض و هذه اداه فعاله و قويه ل بناء المجتمع و بناء مسيرتكم المهنيه و تنميه الأعمال يجمع معرض The Big 5 Construct Egypt تحت سقفه هذا الأسبوع المئات من العلامات التجارية الرائدة من أكثر من 18 دولة حول العالم، أبرزها على سبيل المثال لا الحصر مصر وكندا وألمانيا واليونان وروسيا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

كما يضمّ المعرض مجموعة من الشركات العملاقة من أمثال مجموعة حسن علام القابضة، وأوراسكوم كونستراكشون، ومجموعة السعداء، ومجموعة “إيه إس جي سي”، وهانيميكس، والزامل، والأهرام، وويل بوند، والأمل، وغيرها. حيث تم دعوة شباب مبادره كمل يا سيسي  هذا العام لتنظيم هذا الحدث و مشاهده أحدث المنتجات لاستخدامها في مشروعات المستقبل.

كما تم دعوه الحاضرين  إلى اغتنام الفرصة لتطوير حياتهم المهنية من خلال حضور أكثر من 35ورشة عمل مجانية، إلى جانب العديد من الفرص التي تتيح لهم التعرّف على الابتكارات الجديدة في قطاع المقاولات.

كذلك، يتيح المعرض الكثير من الميزات الأخرى، مثل التعرّف على مورّدين جُدد، والحصول على اعتمادات التطوير المهني المستمر من خلال ورش العمل التي ننظمها، والتعرّف على الرؤى والأفكار الحديثة في هذا القطاع، ومعرفة التقنيات الجديدة في عالم الإنشاءات، فضلاً عن فرصة التواصل الشخصي مع زملائكم في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى