ما هو مصير ب 100 وش.. جزء ثاني أم فيلم؟

كاملة أبو ذكري توضح مصير ب 100 وش وتوجه نصيحة لمحمد رمضان

كتبت:مروة بدار

أوضحت المخرجة كاملة أبو ذكري أن تحمس الجمهور الذي تلتقي به في الشارع، ويلتقي به أبطال مسلسل “بـ100 وش”، جعلها تشعر بأن تقديم الجزء الثاني منه أصبح مطلبا جماهيريا.

أضافت كاملة أبو ذكري في مقابلة مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBCTrending أن “بـ100 وش” القادم سيكون فيلما بنسبة أكبر، ومن المقرر أن تجتمع بالمؤلفين عمرو الدالي، وأحمد وائل، لمناقشة ما إذا كانت هذه الخطوة ستمثل إضافة لنجاح المسلسل في رمضان الماضي أم ستسيء له.

وقالت كاملة أن الفيلم سيكون من النوع الكوميدي، كما كان المسلسل، وأن الكوميديا للأسف ليس لها حظ في المهرجانات بالمقارنة مع الأفلام العميقة.

https://www.instagram.com/tv/CHJAyLXjUan/?utm_source=ig_web_copy_link

وبعيدا عن “بـ100 وش”، شرحت كاملة أبو ذكري أن صعوبة قيامها بإخراج فيلم عن الفنان الراحل أحمد زكي تعود لمعرفتها القوية به، وعملها معه كمساعدة في الكثير من الأعمال، وهي لا تعتقد أن الفيلم كان سيسعده، لكن الفنان محمد رمضان هو بالفعل “أكثر واحد فيه حاجة من أحمد زكي”.

 

https://www.instagram.com/tv/CHJChGOsNWO/?utm_source=ig_web_copy_link

يذكر أن مسلسل “بـ100 وش” تم عرضه في شهر رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإنتاج العدل جروب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، ومحمد عبد العظيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف، وزينب غريب، وحسن أبو الروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى