نشرة الأهلي اليومية

كتب: محمد يحيي

راحة سلبية للاعبي الأهلي عقب لقاء بيراميدز اليوم

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالناي الاهلي قرر منح لاعبي الفريق راحة 24 ساعة عقب مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة من مساء اليوم، الخميس، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يبدأ الاهلي يوم السبت المقبل الاستعداد لمباراة المصري المقرر لها الخميس بالدوري الممتاز.

مخطط الأحمال بالنادي الأهلي قاد مران المستبعدين عن لقاء بيراميدز اليوم

أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة بيراميدز.

وشارك في التدريب كلٌّ من محمد نجيب وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد علاء وأحمد حمودي وهشام محمد ومصطفى شوبير وباسم علي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الــ25 بمسابقة الدوري الممتاز.

محارب يوصل تأهيلة اليوم تمهيداً لعودتة للمشاركة

إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل أداء برنامجه التأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وخاض محارب البرنامج التأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالفريق صباح اليوم الخميس بملعب التتش بالجزيرة.

وعانى محارب من إجهاد في الحوض خلال الفترة الماضية خضع على إثره لبرنامج تأهيلي تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري الممتاز.

إكرامي يغيب عن مران اليوم بأذن مسبق من الإدارة

شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الاول لكرة لقدم بالنادي الاهلي حصل على إذن بالغياب عن مران الغائبين عن لقاء بيراميدز اليوم.

وخاض اللاعبون الغائبون عن مباراة بيراميدز مراناً قوياً باستاد التتش صباح اليوم تحت إشراف إليخاندرو مخطط الأحمال البدنية بالفريق.

ولم يُشارك شريف إكرامي في مران اليوم بعدما حصل على إذن بعدم التواجد في المران علماً بأن الحارس الدولي يغيب عن لقاء بيراميدز لإصابته بتمزق في عضلة السمانة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري الممتاز.

صلاح محسن ونيدفيد يعقدو جلسة خاصة اليوم بالنادي الأهلي

صلاح محسن وكريم نيدفيد لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي خاضا جلسة علاج تأهيلي في النادي اليوم في إطار البرنامج العلاجي الذى يخوضه الثنائي.

وتعرض كريم نيدفيد للإصابة في غضروف الركبة خلال مباراة مصر المقاصة الماضية بالدوري، فيما يعاني صلاح محسن من إجهاد.

سيدات الأهلي لكرة الطائرة في مواجهة ممرتقبة أمام سبورتنج في نهائي كأس مصر

فريق الكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي يواجه فريق سبورتنج في نهائي كأس مصر على صالة المقاولون العرب الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس.

وكان فريق سيدات الأهلي قد حقق الفوز على فريق الشمس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر أمس الأربعاء.

وقدمت لاعبات الأهلي مباراة مميزة أمس في دور قبل النهائي أمام الشمس وحققت الفوز بنتيجة ٣-٠، بنتيجة أشواط ٢٥-١٧ و ٢٥-١٥ و ٢٥-١٥.

مبروك يحرص علي متابعة نأشئ الأهلي لأختيار المواهب الجديدة

فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على متابعة المباريات التي أجريت أمس الأربعاء بين فرق أكاديمية الأهلي وفرق قطاع الناشئين بهدف انتقاء المواهب المميزة من الأكاديمية وضمها للقطاع، مؤكدا أن المباريات كشفت عن وجود عدد كبير من المواهب المبشرة.

وكانت المباريات قد كشفت بالفعل عن وجود عناصر مميزة في أكاديمية الأهلي، حيث أبدى مبروك ومساعده هشام حنفي وجمال السيد وتامر حفني المشرفين على قطاع البراعم إعجابهم بعدد كبير من اللاعبين.

وقال فتحي مبروك: «اتفقت مع خالد بيبو مدير أكاديمية الأهلي على إقامة هذه المباريات التي كشفت لنا عن وجود الكثير من اللاعبين المميزين في الأكاديمية وسنقوم بضمهم بالفعل.. وهذا هو أفضل استثمار لقطاع الناشئين من خلال استقطاب المواهب المميزة في أكاديمية النادي».

وتابع قائلاً: «انضمام لاعبي الأكاديمية لقطاع الناشئين بالأهلي يطمئن أولياء الأمور بدرجة كبيرة ويعطيهم شعوراً بالمصداقية؛ لأن كل منهم يعي جيداً أن تواجد نجله في أكاديمية الأهلي يجعله تحت أنظار قطاع الناشئين ولديه فرصة في أن يكون أحد ناشئي النادي».

وقال تامر حفني نائب مدير قطاع البراعم بالأهلي إن أكاديمية الأهلي تمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، مؤكداً أن كل موسم يشهد انضمام عدد من لاعبي الأكاديمية للقطاع، وأن نسبة كبيرة من ناشئي الأهلي الحاليين من أبناء الأكاديمية بالفعل

نأشئ الأهلي في مواجهة قوية أمام الدرب الأحمر في بطولة السوبر

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٤» يلتقي غداً الجمعة مع فريق الدرب الأحمر، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الثالثة من بطولة السوبر لدوري منطقة القاهرة.

يدخل الأهلي المباراة وهو يسعى لتكرار الفوز مثلما فعل في الجولة السابقة على حساب وادي دجلة بأربعة أهداف لهدفين، وذلك لكي يعزز حظوظه في التتويج بلقب البطولة، لأن التفريط في أي نقطة سيصعب من مهمته.

ويمتلك الأهلي في رصيده ٤ نقاط من مباراتين، بعدما تعادل مع إنبي في المباراة الأولى ١ – ١، وفاز على دجلة ٤ – ٢، متساوياً مع إنبي في عدد النقاط.

وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد، حيث يلعب كل فريق ٥ مباريات فقط أمام الفرق المنافسة له، لذلك يأمل الأهلي في عدم التعثر في أية مباراة، لكي ينجح في التتويج باللقب.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي محمد سعد مديرا فنيا، ومعتز بالله إينو مدربا عاما، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وحسن فاضل طبيب الفريق، وأحمد شوقي مدلكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى