بالزغاريد.. طالبات كفر الشيخ يحتفلن بانتهاء ماراثون الثانوية العامة

كتب: وسام أمين

أسدل الستار اليوم الإثنين، على امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ، حيث خاض طلاب الشعبة العلمية علوم الامتحان في الجيولوجيا وطلاب الرياضيات في التفاضل والتكامل، وسط أجواء هادئة وإجراءات أمنية مشددة.

وارتسمت الفرحة على وجوه طلاب الشعبة العلمية  الثانوية العامة بكفرالشيخ، بعد انتهاء الامتحانات، حيث شاركت الطالبات الفرحة أولياء الأمور بإطلاق “الزغاريد” في الهواء امام المدارس، تعبيرًا عن سعادتهن بانتهاء هذه المرحلة والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأكد الطلاب أن الامتحان جاء سهلًا جدًا وفى مستوى الطالب العادى، معبرين عن فرحتهم لانتهائهم من ماراثون الثانوية العامة، متمنين الانتهاء من التصحيح سريعا ومراعاة المواد السابقة التى شهدت أجزاء صعبة خلال عمليات التصحيح.

وعبرت ولي أمر إحدي الطالبات، عن سعادتها بمستوى الامتحان، مشيرة إلى أن ابنتها كانت قد واجهت صعوبة في باقي مواد الشعبة العلمية، إلا أن امتحان اليوم فرصة لتعويض ما تم فقدانه من درجات في الامتحانات السابقة.

فيما أشار عدد أخر من طلاب علمى علوم إلى وجود أجزاء صعبة فى مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة مرتبطة بالرسومات، متمنين مراعاة ذلك أثناء التصحيح وكذا المواد السابقة التى شهدت صعوبة شديدة كالكيمياء والأحياء والفيزياء.

وأدي اليوم قرابة 13ألف و 224 طالب وطالبة امتحانات اخر أيام ماراثون الثانوية العامة بكفر الشيخ، حيث أدي طلاب الشعبة العلمية علوم الامتحان في الجيولوجيا وعلوم البيئة وطلاب الرياضيات في التفاضل والتكامل، موزعين علي 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية علي مستوي المحافظة ، وسط أجواء هادئة وإجراءات أمنية مشددة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى