مارك حجار : سعيد بعرض صاحبتى في فينسيا واستمتعت كثيرا بالعمل مع درة

كتبت: آية أبو الدهب

أكد الفنان الشاب مارك حجار انه سعيد بالعمل مع درة وعادل كرم ورشدي الشامي.
خصوصا ان معظم مشاهده في المتهمة كانت معهم وكانوا ينصحونه دائما هم والمخرج وهو يلعب في العمل دور مركب ورشدي الشامي الذى تعلمت منه الكثير.
ومعظم مشاهده كانت مع درة وهي انسانة جميلة ومتعاونة جدا وكسرت الحاجز بينهم وشجعته على التقمص وهي مريحة جدا في التعامل معها وقلبها على العمل ككل ومن يمثل معها. ومن هنا جائته الثقة.
ويلعب فيه دور شخص لديه إعاقة ذهنية (intellectual disability)
وعن طريقته في تقمصها فهو قد تردد لمدة شهر خمسة أيام في الأسبوع للحصول على مرجع للشخصية التي العبها.
وبالنسبة لعرض فيلم صاحبتى في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائى الدولي فهو فخر لهم ان يكون العمل اول فيلم مصري يشارك في هذه المسابقة وان يتنافس مع ١١ فيلما من مختلف أنحاء العالم وهو شخصيا وأثناء نقاشه مع العاملين بالمهرجان فوجئ ان ال١٢ فيلم تم تصفيتهم من بين ١٧٠٠ فيلم. وهو شرف كبير للعمل.
وهو سعيد بالعمل مع كل فريق الفيلم بداية من كوثر يونس كاتبته ومخرجته والهام صفى الدين شريكته في البطولة وساندرو كنعان وبالبطبع المخرج والمونتير الكبير خالد مرعي.
مارك شارك من قبل فى فيلم تراب الماس وهو سعيد بهذه التجربة مع كل الابطال وصناع الفيلم خصوصا المخرج مروان حامد الذى تعلم منه الكثير.
وفيلم الجيل الرابع الذى مثل أولى تجاربه التمثيلية كأحد ابطاله الأربعة هو وأحمد مالك وخالد أنور وعلى إسماعيل مع المخرج الكبير احمد نادر جلال والذي دعمه كثيرا أثناء التصوير.
وشارك أيضا في مسلسلات لمس اكتاف. وابو البنات ودنيا تانية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى