ماراثون “عرائس” الوسط الفني ومفاجأت رومانسية بين أشهر الفنانين

تقرير- منة الله حسام

خاضت مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني تجربة الزواج، لتصبح زيجات الفن حديث السوشيال ميديا خلال شهر أغسطس الجاري، إضافة إلى مراسم الزواج التي أبهرت رواد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب فخامتها.

نرصد في هذا التقرير أشهر زيجات شهر أغسطس لعام 2018.

1- استغل المطرب الشاب مينا عطا يوم 8/8/2018 لتميزه ليعلن عن خطبته بحبيبته “لي لي”، وفي تمام الساعة الثامنة من هذا اليوم التاريخي نشر صورة من جلسة تصوير الخطوبة التي ظل ينتظرها منذ 11 عام حسب قوله.

2- فضلت منة حسين فهمي إبنة الفنان الشهير حسين فهمي إقامة زفافها من طارق جميل سعيد بين أشعة الشمس الذهبية التي تطل على أحد شواطئ الساحل الشمالى بحضور عائلتها الصغير المكونة من والدها وشقيقه مصطفى فهمى، ووالدتها النجمة ميرفت أمين، وعدد من أصدقائهم المقربون فكانت من بينهم الفنانة ريم البارودي، دلال عبد العزيز لمشاركة العروسين فرحتهم.

3- والتحق زوج منة حسين فهمي السابق بهذا بالسباق ليعلن الفنان أحمد فهمي عن خطبته من النجمة الشابة هنا الزاهد، حيث أقاما حفلاً بسيطًا اقتصر على حضور عائلتى الثنائى فقط، ليشاركوا جمهورهم فرحتهم بصور تجمعهم على مواقع السوشيال ميديا.

3- أضاءت إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، الثلاثاء المنصرم بفرحة الفنان محمد عادل إمام لعقد قرانه على نوران طلعت لينضم إلى قائمة زيجات شهر أغسطس، وحضر الحفل باقة لامعة من نجوم الشرق الأوسط، منهم والده الزعيم عادل إمام، أحمد رزق، ياسمين عبد العزيز، أحمد حلمي، هنا الزاهد، كما أحيا الفرح المطرب عمرو دياب، كانت من ضمن الحضور الفنانة دينا الشربيني.

4- خطفت المطربة شيرين يحيى نجمة ستار أكاديمي أنظار الفتيات عبر السوشيال ميديا بسبب فخامة فستانها، ومراسم زواجها على رجل الأعمال محمود السيد التي استمرت لأكثر من 7 ساعات متواصلة بحضور أصدقائها من الوسط الفني.

5- التحقت المطربة نسمة محجوب نجمة برنامج المواهب ستار أكاديمي بماراثون عرائس شهر أغسطس، وذلك مساء يوم السبت الموافق 25 من الشهر الجاري على الملحن والموزع شادي الحلواني.

6- فاجأ رجل الأعمال الفرنسى فرانسوا أونري بينو النجمة العالمية سلمى حايك في جزيرة Bora Bora بإقامة مراسم احتفال بزواجهما من جديد، ليتركان بصمة لهما في هذا الشهر، من خلال لحظاتهم الرومانسية التي أصبحت حديث السوشيال الميديا خلال الساعات الأخيرة من شهر أغسطس.

يذكر أن النجمة سلمى حايك تزوجت من فرانسوا أونري بينو عام 2009، وأقاما حفل زفاف ضخم حينها في فرنسا، وصلت تكلفته إلى 3.5 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى