ماذا قالت أمل رزق عن مسرحية “سيرة حب” و “عمليات التجميل”؟

كتب: محمد الأنصاري

نشرت الفنانة الكبيرة أمل رزق تدوينة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” تعبر فيه عن سعادتها بعرض “سيرة الحب” الذي يقدمه الفنان القدير إيهاب فهمي.

وقالت في نص رسالتها: “أخويا الغالي فرحتي بيك لا توصف بس بعيداً عن سعاتي لازم الناس تعرف جمال العرض عن سيرة الحب أتحدث المسرح راجع وبقوة وبشياكة وبتألق سيرة الحب عرض مسرحي يشرف مصر وفنانين مصر وكل من عمل في هذا العرض أبدع كل النجوم والنجمات وعلى رأسهم الغالي إيهاب فهمي (بليغ حمدى) بقيادة المايسترو د٠عادل عبده ألف مبروك”.

كانت الفنانة أمل رزق قد أعربت عن سعادتها بردود الأفعال حول شخصية “أمينة” وهو دورها في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، موضحة أنها لم تأخذ منها وقتًا لتجسيدها، ولا توجد تشابه بينها وبين شخصيتها الحقيقية، حيث يجب على الفنان أن يفهم الشخصية حتى يتم تجسيدها بشكل جيد.

أضافت “رزق”- في تصريحات على هامش تواجدها في افتتاح أحد مراكز التجميل- أنها ستخوض تجربة مسرحية الفترة المقبلة، حيث عُرض عليها عمل مسرحي تقوم ببطولته وجاري التحضير له وسيتم الإعلان عنه قريبا، موضحة بأن المسرح هام جدا فهو بمثابة تلميع للفنان حيث تلتقي الجمهور وتشاهد رد فعله أمامك عكس السينما والدراما.

أوضحت إنها ليست ضد عمليات التجميل، فهنالك عمليات لتحسين الصحة كـ”تكميم المعدة”، أو إزالة الحروق فهي عمليات هامة للصحة ولكنها تندرج تحت بند “عمليات التجميل”، مؤكدة: “أنا عملت تجميل لأسناني.. ولو محتاجة عمليات هعمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى