مابين الفستان والمعطف أزياء تناسبك أثناء فترة الحمل

كتبت: ساره سمير

فترة الحمل من أكثر الفترات التي تحتاج فيها المرأة العناية بكل شيء بداية من الاعتناء بصحتها وصحة جنينها إلى كيفية اختيار الملابس المناسبة والتي تجعلها تبدو بإطلالة مميزه لا تقل عن إطلالتها في الأيام العادية.

ونتيجة لما تمر به المرأة من تغيرات جسدية ونفسية تجعلها تفقد القدرة علي الاختيار المناسب لنوعيه الملابس التي يستحب أن ترتديها في تلك الفترة

فسوف تقدم لكي مجموعة من الأزياء التي تناسبك في فتره الحمل.

وعلي طريقة ميجان ماركل يمكنك ارتداء فستان واسع  ذات خامة خفيفة مثل الشيفون ليغطي ملامح جسدك ويظهرك بمظهر رقيق، مثلما فعلت “ميجان ميركل” بارتدائها فستان ماركة “اوسكر دي لا رينتا” باللون الأسود المنقوش بأشكال من الورود والعصافير ليخفف من حدة اللون الأسود.

يمكنك  أيضا ارتداء ملابس ملونة دون الخوف من إظهار جسدك، فيمكن ان ترتدي معطف طويل على ملابسك سوف يظهرك بمظهر رشيق وسوف يحد من شكل وزنك الحقيقي، وهذا ما اعتمدت عليه “ميجان ميركل” في الأوقات الأخيرة بظهورها بفستان موف مبهج وفوقه معطف أحمر اللون ليظهرها أكثر نحافة ويغطي منطقة البطن.

في حاله كنتيِ تحتاجين إلي ملابس لمناسبات رسمية وتميلي الي ارتداء ملابس “سيمي فورمال” فاليكي ما ارتدته ميركل. فقد ظهرت باطلالة انثوية هادئة بفستان من اللون البيج الهادئ وفوقه جاكيت “فورمال” بنفس اللون ليجعل مظهرها بسيط يليق باي مناسبة في النهار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى