ليث أبو جودة ضيف شرف “مهرجان الغردقة الدولى للجمال والأزياء” أواخر أبريل

كتبت – امنية رضوان

يحل نجم برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمى الفنان الفلسطينى “ليث أبو جودة” ضيفاً شرفياً على الدورة الأولى من “مهرجان الغردقة الدولى للجمال والأزياء”، المفام فى الفترة من 28 إلى 30 أبريل القادم بفندق إيجيل ريزورت الغردقة، وذلك لتكريمه عن مجمل أعمالة الفنية خلال فعاليات المهرجان.

وأختارت “ولاء رمضان” رئيس “مهرجان الغردقة الدولى للجمال والأزياء” إقامة الدورة الأولي من المهرجان في مدينة الغردقة لدعم وتنشيط السياحة بها، ويضم المهرجان عدداً من الفعاليات لعدد من مصممي الأزياء والميك أب أرتيست.

ومن المقرر أن يحضر المهرجان عدد من الفنانين ومنهم “الفنانة إنجى خطاب، الفنانة ندى بهجت، الفنانة منى ممدوح، المطرب مؤمن خليل، المذيع أحمد رأفت، المطربة إيناس عز الدين”، والمدير التنفيذى للمهرجان أحمد العباسى، والمسؤول الإعلامى يارا أحمد، المهرجان تنظيم شركة أدل جروب ووكالة شاهد.

يذكر أن النجم الفلسطينى “ليث أبو جودة” طرح منذ عدة أيام فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “ما تروح”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهر “يوتيوب”، وهى باللهجة اللبنانية من كلماته وألحانه، وتوزيع “أحمد حسام” وماستر “إلهامى دهيمة”، إخراج “وسيم الزين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى