لو راجل عورني .. التفاصيل الكاملة لمحاولة ذ*بح فتاة على يد شابان في المنصورة

شهدت مدينة المنصورة منذ قليل حالة من الرعب بعد قيام اثنين شباب بالهجوم على فتاة في الشارع في محاولة ذ*بحها أمام المارة .

حيث ذكر أحد شهود العيان أنهم حاولوا فض الشجار الذي دار بينهم في الشارع ولكنها رفضت تدخلهم وقالت لهم ” ده زوجي ومحدش يتدخل ” واستمر الخلاف في الشارع لدقائق .

وأضاف شاهد العيان أنها قالت له ” لو راجل عورني .. فرد عليها أنا راجل وأرجل من عيلتك ” .ثم تهجم عليها حاول طعنها بعد شجار وعراك باليد

وتبلغ لمركز شرطة ثانِ المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بقيام أحد الأشخاص بالإعتداء على إحدى الفتيات بإستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها بدائرة القسم ، تقابلت مع (شخصين – مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة) على علاقة بأحدهما وقيام الثانى بمعاكستها.

فقامت بتوجيه اللوم للأول ومعاتبته مما أثار حفيظته ، فقام بالتعدى عليها بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعى بالرأس..

 تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقى العلاج.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى