مرأة

لو الشك جواك.. كيف تكتشف خيانة زوجتك؟

 

كتبت: منار محمد

حفل زفاف وفستان أبيض وبدلة سوداء، وعش زوجية يمنحه الحب والوفاء غذاءً يجعلها ثابتًا في وجه أمواج الخلافات التي ستعصف بتلك الحياة.. هو حلم كل حبيب وحبيبة مقبلون على الزواج، لكن بعد تحقيق ذلك الحلم، تصبح هناك متطلبات آخرى بجانب الحب، ليظل الزواج صامدًا، في مقدمتهم استمرار اهتمام كل طرف بالاخر، وتوفير سبل السعادة له.
الاهمال قد يكون سببًا في اتباع الزوجة سبيلًا لخيانة زوجها، وذلك بسبب انشغاله الدائم عنها في العمل لكن هذا ليس حال كل الزوجات، فهناك من تنتظر عودة زوجها من العمل لتعيش معه لحظات من السعادة، لكن على الجانب الآخر هناك نساء يتبعن الخيانة كأسلوب لحياتهن، وقد لا يكتشف الزوج ذلك الطبع قبل الزواج، لكن في كلا الحالات هناك عدة خطوات يمكن اتباعها لاكتشاف خيانة زوجتك أذا كان الشك تملك منك، فاتبعها:

1- الاهتمام الكثير بالهاتف

في فترة الخطوبة تنشغل الفتاة بمحادثة زوجها المستقبلي عبر هاتفها، لكن بمجرد الزواج يقتصر استخدام الهاتف على محادثة زوجها أثناء فترة عمله، والاطمئنان على الأقارب والأصدقاء، وبمجرد وصول الزوج للمنزل يصبح لا مجال لاستخدام الهاتف؛ للانشغال في تقديم الطعام والتحدث مع الزوج في تفاصيل مستقبلهم وأطفالهم.
لكن تعرف الزوجة على رجلًا أخر يدفعها للحديث في الهاتف لفترات طويلة، وهذا ما سيلاحظه الزوج، بجانب الخوف الذي يظهر سريعًا على وجه الزوجة اذا اقترب الزوج من هاتفها أو طلب منها فتحه.

2- قلة الحديث

المرأة بعد الزواج تقضي أغلب وقتها مع زوجها، ولذلك تحاول خلق أحاديث متعددة معه، لكن بعد انشغالها برجل أخر، سيلاحظ الزوج صمت زوجته أثناء جلوسهم سويًا، وإذا حاول هو فتح موضوع للنقاش سيجدها غير راغبة في محادثته كالسابق.

3- التحدث عن عيوبك

المرأة عندما تقع في الحب، وتتزوج من تحب فأنها لا ترى فيه عيوبًا مهما قال لها الآخرين أنه ملئ بالعيوب، لكن بعد تعرفها على رجلًا أخر، ستبدأ في مقارنة تصرفات زوجها وحبيبها وبالتالي ستجد عيوبًا في زوجها، في مقدمتها قلة اهتمامه بها وانشغاله المتواصل بالعمل، في الوقت الذي يحاول حبيبها الاهتمام بها والاطمئنان عليها دائمًا.
فقدان الزوجة لاهتمام زوجها الذي كانت تشعر به فترة الخطوبة وفي بداية الزواج، سيجعلها تتحدث معه عن أنه مهمل ولم تعد في اهتماماته كالسابق، وهذا شئ سيلاحظه الزوج في حديث زوجته، لكنه ليس دليلًا قويًا على خيانة الزوجة، فيمكن أن تكون ترغب في الشعور بحب زوجها من جديد، لذلك تأكد من خيانتها قبل أن تتبع تصرف أهوج.

4- التواجد خارج المنزل كثيرًا

منذ الزواج والزوجة لا تتحرك من عش الزوجية إلا بعلم الزوج، وغالبًا ما تذهب لشراء متطلبات المنزل أو زيارة والدتها، وذلك بالاتفاق مع الزوج على المواعيد، لكن تواجد رجل في حياة الزوجة سيجعلها ترغب
في الخروج كثيرًا لرؤيته، ويمكن أن تخرج دون علمه، لكن أمرها سينكشف يومًا ما، لذلك إذا كنت تشك أن زوجتك على علاقة برجل أخر، عليك أن تراقبها يومًا لتراها أين تذهب وقبل أن يصبح شكك يقين لا تتصرف تصرف تندم عليه فيما بعد.

5- قلة العلاقة العاطفية

سيلاحظ الزوج تهرب زوجته من العلاقة العاطفية بينهم، وتدعي في كثير من الأحيان أنها مريضة أو ليس لها رغبة في العلاقة، لكن يمكن أن تكون الزوجة تشعر بالارهاق بالفعل، لذلك لا تتهم زوجتك بالخيانة لذلك السبب إلا بعد أن يصبح في يدك دليلًا قويًا على أنها تعرف رجلًا أخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى