لهذه الاسباب.. الفتاه المميزه هي الاقل حظًا في الحب

كتبت: مي ضاحي

كثيراً ما نسمع ان الفتاه المميزه او المثالية هي الأقل حظاً في الأمور العاطفية سواء في الحب أو الزواج، اذ نجد في الغالب ان المرأة المستقلة تفشل في علاقتها العاطفية وسرعان ما تنتهي مما يصيبها بالحزن، ومن هنا تبدأ التساؤل هل انا التي على خطأ؟ ام ان الرجال لا يعرفون كيفية التعامل معي؟ وغيرها.

تتميز المرأة المثالية بمجموعة من المميزات والخصال التي غالباً ما تصبح ضدها اثناء علاقتها العاطفية ومنها :

-الاستقلالية وحب الذات :
هناك بعض النساء يكون لديهن حب الأنا أكثر من اي شئ ولا يفعلون المعتاد على كل النساء وهو التضحية من اجل الزوج والابن، وهذا ما لا يريده بعض الرجال الذين يحبون ان يشعروا ان زوجاتهم يعتمدون عليهم في كل شيء تقريباً اوحتي يمارسوا رجولتهم في توفير الحمايه لهم.

-الشخصية القوية :
يفضل الرجل ان يكون هو صاحب الشخصية القوية وتكون المرأة دائمًا ضعيفة وتحت جناحه، على عكس المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تقبل لأحد ان يتدخل في قراراتها، وربما تصبح هي المسيطرة على العلاقه.

-إكتشاف الأكاذيب بسهولة :
حيث يمكن للنساء الذين يعرفن قراءة ما بين السطور اكتشاف كذب الرجل بسهولة كبيرة لذلك يصعب على الرجل إخفاء شئ عن هؤلاء النساء، وبالتالي يتخوف كثير من الرجال على دخول علاقة مثل هذه.

النضج :
المرأة المميزة بالطبع ذات نضج كبير لا تستهويها المواضيع الغير مفيدة او الامور التافهه، كما لا تقبل بالمجاملات، ويصعب إرضائها دائماً مما بجعل الرجل يشعر بالملل وينصرف قبل بدء العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى