الإسماعيلي على أرضه يتعرض للهزيمة بالثلاثة أمام الإتحاد السكندري

كتب: أحمد وجيه عامر

تعرض فريق الإسماعيلي لخسارة كبيرة أمام الإتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف وحيد، أحرز أهداف زعيم الثغر” رزاق سيسيه هدفين، السيد سالم” بينما أحرز هدف الدراويش ” أحمد أيمن” المباراة التي إقيمت مساء اليوم الإثنين على ستاد الإسماعيلية في ختام الجولة الـ23 للدوري العام.

سيطر زعيم الثغر على مجريات الشوط الأول، وترجم سيطرته إلى هدف في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول عن طريق الإيفواري رزاق سيسيه، وبعدها بثلاث دقائق فقط في الدقيقة 13 أحرز السيد سالم الهدف الثاني من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2/0 للإتحاد السكندري، وقبل نهاية اللقاء ومن ركلة جزاء يحرز الإسماعيلي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 38 عن طريق أحمد أيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد على الإسماعيلي بهدفين لهدف.

بدء الشوط الثاني بضغط من الدراويش بحثا عن هدف التعديل، لكن تألق دفاع زعيم الثغر وحارسه عماد السيد، وقبل نهاية المباراة يعود الإيفواري سيسيه من إحراز الهدف الثالث ورصاصة الرحمه في الدقيقة 85، ليؤكد فوز الإتحاد السكندري على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذا الفوز يرفع الإتحاد السكندري رصيده إلى النقطة34 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 27 في المركز الثامن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى