لهذه الأسباب.. إلغاء حفل مصطفى قمر بساقية الصاوي

كتبت: جنى محمد

قبل ساعات من إقامته تم إلغاء حفل المطرب مصطفي قمر الذي كان سيقام بساقية الصاوي بعد قرار إلغاء جميع الحفلات بسبب فيروس كورونا.

ووجهت الأدارة المسئوله عن و جميع الذين حجزوا سوف يتم الإتصال بهم من خلال الساقية لإسترجاع التذاكر الخاصة بهم.

كانت الساقية قد طرحت تذاكر الحفل بفئة واحدة قيمتها 300 جنيه وقوفا، والحصول عليها من خلال منافذ البيع بمقر الساقية في الزمالك، أو عبر موقعها الإلكتروني.

يذكر أن «قمر» قدم أخر حفلاته في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 23 إلى 30 أكتوبر 2020، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا وباقة من ألمع نجوم الفن من بينهم يسرا وإلهام شاهين وأحمد حاتم، وقام المطرب بنشر أغنية السود عيونه  التي غناها ضمن الحفل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، أعلن بعدها عبر حسابه على موقع تبادل الصور «انستجرام» عن حفلا أخر يوم 10 نوفمبر2020 في أحد الفنادق الكبرى في حي مصر الجديدة.

وطرح مصطفى قمر أحدث ألبوماته بعنوان «لمن يهمه الأمر» في شهر سبتمبر 2020، تضمن مجموعة من الأغاني وهي، حبك على جبيني، حنونة، دقي عودك، عجوز في المدينة، راجعين، حغنيلك، ومسافر بمشاركة الفنان ياسر قمر.

واحتفل مغني الروك بافتتاح مطعمه الجديد بأحد مولات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في شهر أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، منهم محمد لطفي ومحمد نور، وقدم قمر خلال حفل الافتتاح فقرة غنائية تضمنت مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه التي قدمها خلال مشواره الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى