لماذا تشعر ميندي كالينج بالحماسة الشديدة لتمثيلها في إعلان سوبر بول؟

كتبت: يارا محمد عبد المطلب

الظهور في إعلان “Super Bowl” خاص جدًا لميندي كالينج وعائلتها.
وقالت كالينج لشبكة سي أن أن، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا إن اللعبة السنوية “جزء كبير من عائلتنا”.

وأضافت : “أعتقد أن قادمًا من عائلة مهاجرين بشكل خاص ، إنها طريقة سهلة حقًا للشعور بأنك جزء من الثقافة المهيمنة. لذا ، فإن كونك جزءًا من إعلان هو في الواقع ساحر وممتع حقًا بالنسبة لي لأنني أعرف أن عائلتي بأكملها ستعمل قال كالينج. “لقد جئت من بوسطن ، لذلك والدي مثل أكبر توم برادي ، مشجع باتريوتس وظل حبه له أثناء انتقاله إلى عائلة بوكانيرز”.

تلعب كالينج دور البطولة في يوم المباراة بالنسبة لدوريتوس ، إلى جانب ماثيو ماكونهي وجيمي كيميل.

“كان من المثير للغاية أن أقوم بعمل مكياج وتصفيف شعري مع قناعي ، مع ارتداء شعري وأشخاص المكياج بأقنعة ، والذهاب لأكون مع ماثيو وجيمي. لقد كانت فترة راحة لطيفة من ارتداء السراويل الرياضية كل يوم مع كريم زيت على الوجود الذي أملكه “.

يعمل كالينج في العديد من المشاريع ، ولكن بالنسبة لمعظمنا ، فإن العودة إلى المنزل أثناء الوباء كان له صعود وهبوط “في البداية ، كنت متحمسة لأنني كنت حاملاً وكانت طريقة رائعة حقًا للحصول على حمل منخفض المستوى مع عدم توقع الاضطرار إلى الظهور بمظهر ساحر. لذلك ، كان ذلك مثيرًا ، ولكن بشكل إبداعي أعتقد أنه تسبب في خسائر”.

لكن كالينج ، التي رحبت بطفلها الثاني في سبتمبر ، حافظت على روح الدعابة التي تتمتع بها بشكل كامل.

“لا توجد أم على الإطلاق تريد أن تشعر بالراحة عندما لا تضطر إلى رؤية أطفالها ، ولكن عندما تعمل من المنزل ، يكون هناك القليل من الراحة ، كما أشعر بالارتياح عندما أستحم ، فإن فترة استراحتي مدتها 10 دقائق من رؤية طفلين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى