فن

للمرة الثانية..الزعيم يرفض مشاركة محمد رمضان فى أعماله

صوت العرب

كشف الفنان الشاب محمد رمضان، عن رفض الفنان الكبير عادل إمام مشاركته أى عمل درامى أو سينمائى منذ بداية ظهوره، على الرغم من  تقدمه بالوساطة لأكثر من مرة.

 

وقال رمضان، أن أخر شئ طلبه من محمد عادل إمام للمشاركة مع والده الزعيم ولو بمشهد واحد في مسلسله “عوالم خفية”، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر، ولكنه أبلغني برفضه التمثيل أمامه.

 

واستنكرمحمد رمضان خلال حلوله ضيفا على أسامه كمال في برنامج “مساء DMC”، الرفض الدائم للزعيم لمشاركته فى أى عمل سينمائى قائلًا:” أعلم السبب وراء رفض عادل إمام ان أشارك معه بالتمثيل في أي من أعماله”

 

وأكد النجم الشاب، أن هذه لم تكن المرة الأول التي يرفضني فيها، وكان من المفترض أن أجسد أحد الأدوار في فيلم “حسن ومرقص” بعدما تم ترشيحي، ولكني فوجئت وقتها أن عادل إمام هو من رفض أن أشارك في الفيلم، وأسند الدور للفنان إدوارد بدلا مني.

 

وتابع محمد رمضان أنه رغم ما حث من عادل إمام معه، إلا أنه يحبه ويقدره مشيرا إلى أن أي فنان يشرفه العمل مع نجم بحجمه، فهو له تاريخ كبير.

 

جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في شهر رمضان بمسلسل “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى