لكل من يبحث عن هاتف جديد.. نقدم لك مواصفات galaxy note 9 المميز (صور)

 

كتبت: منار محمد

أصبح الإنسان يعيش في بيئة مليئة بالتكنولوجيا والتطور، التي تحتاج إلى وسائل لمجاراة الأمور، في مقدمتها أمتلاك هاتف، يتميز بالسرعة والقدرة على منح صاحبه راحة أثناء الاستخدام، وأيضًا خدمات تسهل حياته العملية.

مع مرور الأيام تكشف شركات الهواتف الرائدة عن أحدث هواتفها، وهذا ما يترتب عليه منافسة شرسة بينها على طرح أكثر الهواتف قدرة على منح راحة للإنسان، إضافة إلى عرضه بالأسواق بسعر مناسب، جاذب للجمهور مع وضع خدمات لا غنى عنها في الهاتف، ولهذا يصاب الكثير بالحيرة أثناء شراء هاتف جديد.

وفي حالة رغبتك شراء هاتف جديد، يقدم “صوت العرب نيوز”، لك مواصفات هاتف سامسونغ غالاكسي نوت 9، الذي يعد واحدًا ضمن قائمة أفضل هواتف عام 2018.

يتميز galaxy note 9، بشاشة عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة من نوع AMOLED Infinity Super قياس 6.4 إنشات، كما أضيفت مكبرات صوت “ستيريو” توفر صوتا بتقنية Dolby Atmos.

والهاتف مصحوب بقلم اللمس “إس”، الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة، كما يضم الجهاز كاميرا ذكية تدعم تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة، تتكيف مع الضوء مثل العين البشرية.

ويتيح “نوت 9” إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، حتى تصبح سعة التخزين الكلية في الهاتف تيرابايت.

وعلى مستوى التخزين فيتيح الجهاز الجديد خيارين للتخزين الداخلي، إذ يمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 غيغابايت أو 512 غيغابايت.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏هاتف‏ و‏شاشة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏هاتف‏ و‏نص‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى