لقاء منتخب إسبانيا وكرواتيا في الأمم الأوروبية يتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية

كتب: اسلام محمد

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة، صباح اليوم /الخميس/، بجولة دوري الأمم الأوروبية، التي سيواجه فيها منتخب إسبانيا نظيره الكرواتي، بالإضافة للعرض المقدم لبرشلونة من أجل عثمان ديمبلي.

وعنونت صحيفة “ماركا” على غلافها وقالت “كش ملك أو قتله”.

وتابعت “الانتصار في زغرب اليوم يؤهلنا إلى ربع النهائي، في حالة الخسارة سننتظر مباراة كرواتيا وإنجلترا يوم الأحد، وحينها يجب ألا يفوز الإنجليز لكي نحسم التأهل”.

وركزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على إمكانية رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونة، وقالت “عرض مغري لديمبلي”.
وأضافت “في إنجلترا يتحدثون عن عرض كبير من ليفربول يقدر بـ 100 مليون يورو لضم اللاعب الفرنسي، وهذا كان وراء الاجتماع الذي عقد بين النادي ووكيله”.

وأوضحت أن الأولوية ستكون لإعادة ديمبلي لتألقه مع الفريق، ولكن في حالة وجود عرض حقيقي من الممكن للنادي أن يدرسه، في ظل اهتمام آرسنال أيضا.

وفي الأعلى تحدثت “موندو ديبورتيفو” عن مباراة إسبانيا اليوم، وقالت “الفوز من أجل دور الأربعة، إنريكي يستعيد جوردي ألبا الذي سيمنحه العديد من الخيارات”.

وعلى غلاف صحيفة “سبورت” جاء العنوان “النهائي الأول”، مضيفة “إسبانيا ستواجه كرواتيا في زغرب وهي تحتاج للفوز لكي تتأهل لنصف النهائي، إنريكي سيستعين بلاعبي الخبرة، وألبا من المتوقع أن يعود لمركزه الأساسي”.

كما نقلت الصحيفة جزءا من تصريحات فرينكي دي يونج، لاعب أياكس، المرشح للانتقال لبرشلونة، والذي أكد أنه يتعلم من تشافي وإنييستا نجمي البلوجرانا.

أما في الصفحة الأولى من صحيفة “سوبر ديبورتي” فقد تناولت المستوى الذي يقدمه ميتشي باتشواي مع فالنسيا، بالمقارنة مع منتخب بلجيكا، وعنونت “هذا هو”.

وأضافت “باتشواي يثير الريبة في فالنسيا ولكنه لا يخفي ابتسامته، الحديث بينه وبين مارسيلينو معلق، ولكن اليوم سيظهر في مباراة مع بلجيكا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى