لعنة أحفاد الفراعنة تصيب “راموس”.. المدافع الإسباني ينشر صورته بكتف مصاب والمصريين يعلقون

 كتبت: منار محمد

 

بعد دقائق من نشر المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد، صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بصدر عاري، رابطًا كتفه بسبب إصابة، انهالت تعلقات المصريين عليه، معربين عن فرحته بعد ما فعله مع اللاعب المصري محمد صلاح.

 

كتب “راموس”، على صورته التي كشف عن إصابته في الكتف الأيسر “لا يوجد وقت للراحة”، فعلق يوسف أشرف على الإصابة، قائلًا: “كنت فاكر أن ربنا هيعدي اللي عملته مع صلاح بالساهل كدا ولا ايه!”.

 

وعلق مصطفى محمد “لو كنت ضاربه بنار كان زمانه خف منك لله يا اخى”، فيما قال محمد حسام: “أبطالنا أكتافهم بتوجعهم من رفع الكئوس مش اما يبقي ادائهم وحش يبينوها عشان يصعبوا علينا”.

 

ونشر الكثير من المعلقين، صورًا للنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أثناء سقوطه أثر الإصابة التي لحقت بكتفه، على يد راموس خلال المباراة التي جمعت فريقي ريال مدريد وليفربول خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، ليظهر بعدها صلاح دائمًا ملصقًا طبيا على كتفه.

 

وعلق طارق أبو بكر، قائلًا: “دعوات المصريين ياعم”، فيما هاجمه أحمد جاد: “ان شاء الله يجيله شلل رباعي”، كما علق آخر بسخرية “دي أكيد لعنة احفاد الفراعنة”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى