لحظات مؤثرة من حفل زفاف حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

كتبت : مروة الكفراوى

 تصدر اسم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة محرك البحث جوجل حيث احتفل مع حفيدته البلوجر سارة صبرى بحفل زفافها الذى نشرت منه عدة صور عبر صفحاتها فى مواقع التواصل الإجتماعى .

ونشرت حفيده عبد الرحمن ابو زهرة عبر صفحاتها على موقع إنستجرام لحظة وصول الفنان الكبير الى حفل الزفاف حيث لم تتمالك دموعها لحظة وصوله ورؤيته لها بالفستان الأبيض وتضمن الفيدو أيضا حوار بينها وبين أبو زهرة حيث مازحها قائلا ” مش سارة .. مش عاملة ميكب ” لترد عليه ” معلشى صحيت وجيت يا جدو إيه الشياكة دى “

وتابعت ” إية الشياكة دى .. انت كده هتعلى عليا وعلى العريس ؟ ” فيجيبها قائلا : ” كل دة علشانك ” وأطلت سارة صبرى بفستان زفاف جعلها تبدو كالأميرات بقصة منفوشة .

ونشر احمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مجموعة جديدة من صور زفاف أبنة شقيقته سارة صبرى وهى ترقص مع جدها فى حفل زفافها ويظهر فيها أبو زهرة وهو يرقص بالعصا مع حفيدته وسط أجواء من البهجة والفرح .

وروت الدكتورة منى أبو زهرة أبنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة كواليس مشاركتها حفل الزفاف قائلة : ” مشاعرى كانت مختلطة على قد فرحتى بسارة لأنها قضت معايا وقت كبير على قد ما كان صعب أنها تسبنى وتمشي لكن فى نفس الوقت فرحانة أنها هتبدأ حياتها الجديدة” .

وكشفت ان دور الفنان فى حياة حفيدته له اهمية خاصة وكبيرة كونه الاكثر ارتباطا بأسرتها وما قدمه من دعم لها وبالتالي انعكس ذلك على علاقته بأحفادة : متعلقين بيه وبالأخص سارة “.

وتابعت : أنه كان منتظر حفل زفافها وكان يخطط لتفصيل بدلة بيضاء ويقول” هعملها كل جاجة وكان ينتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر “. وسارة صبرى واحدة من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعى يتابعها عبر حسابها على إنستجرام اكثر من مليون متابع , ودائما تحظى فيدوهاتها مع جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمشاهدات مرتفعة .

ويحتفل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة اليوم بعيد ميلاده ال88 حيث أنه ولد فى مدينة دمياط عام 1934 ويذكر أن أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل ” هجمة مرتدة ” الذى عرض خلال موسم دراما رمضان 2021 وشارك فى بطولته أحمد عز , وهند صبرى , ماجدة زكى , كما شارك فى الفيلم السينمائى ” أهل الكهف ” والذى سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوى , محمد ممدوح , غادة عادل , محمود حميدة , محمد فراج , وبيومى فؤاد . ومهما كنت صغيرا أو كبيرا ويكون فى حياتك جدك أو جدتك فهذا شئ من مصادر السعادة فحنيتهم وطيبتهم لا تعوض فهم أول مدافعين عنك سواء كنت محقا أو مخطأ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى