شيكابالا وباسم مرسي “لف وارجع تاني”

كتب: كرم رضوان

خرج الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وباسم مرسي لاعبا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في رحلة احتراف يونانية، ببداية الموسم المروي الحالي، حيث انتقل الأباتشي إلى نادي أبولون سميرني، وتوجه الحاسم إلى فريق لاريسا.
شارك محمود عبد الرازق شيكابالا في دقائق قليلة مع فريقه أبولون سميرني اليوناني بهذا الموسم، حيث تواجد الفريق في المركز الاخير بدوري بلاد الإغريق برصيد نقطة وحيدة وهدف وحيد من صناعة الفتى الأسمر.
هذا ما جعل نجم الزمالك يستقر على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من صفوف الفريق، ليدرس العودة من جديد إلى صفوف الدوري السعودي عن طريق بوابة نادي الرائد.
حيث خرج فهد المطوع رئيس نادي الرائد السعودي في تصريحات تليفزيونية، ليؤكد على ترحيبه الكامل لعودة محمود عبد الرازق شيكابالا الى صفوف الرائد من جديد خلال انتقالات يناير المقبلة، مشيرًا إلى التزام اللاعب الكبير خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى تقديمه عروض طيبة ومساهمته بشكل كبير في بقاء الفريق في دوري الدرجة الأولى.
شيكابالا أكد للمقربين له بأنه يرغب في الرحيل من اليونان والتوجه إلى السعودية، رافضًا العودة من جديد إلى الزمالك لأنه يعلم ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الابيض، يرفض وجوده، وهو يريد المشاركة بشكل مستمر من استعاده مستواه المعروف عنه.
على الجانب الآخر يبحث باسم مرسي مهاجم لاريسا اليوناني، العودة من جديد لصفوف الزمالك بسبب، وجود ازمة في استكمال مسيرته الاحترافية، خاصة بتصريح السفر والخروج من مصر.
وحاول اللاعب في إنهاء مدة إعارته مع الفريق اليوناتي خلال الايام القليلة الماضية، للعودة من جديد إلى صفوف الفارس الابيض والمشاركة في المباريات اعتباراً من شهر يناير المقبل، ولكن سرعان ما رفضت إدارة النادي وجود باسم في الفترة المقبلة، بداعي عدم احتياج الفريق له.
وخرج امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بتصريحات صحفية، ينفي فيها الاتفاق على عودة باسم مرسي من جديد لصفوف الفريق في انتقالات الشتاء المقبلة، مؤكدًا على عدم الحديث في اي أمور خاصة باللاعبين الراحلين أو الجدد في الوقت الحالي، وان موقف اي لاعب سيتعاقد مع الزمالك في يد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفارس الأبيض.
لينتظر باسم مصيره الغانض والغير معروف، حيث أمامه خيار أخير بالمشاركة في اي ناد مصري، حتى انتهاء مدة التجنيد الخاصة به، او الحصول على تصريح خاص من الجهات المعنية بالسفر مرة آخرى لليونان، واستكمال مشواره الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى