رياضة

كولر يحدد موعد الاستعداد للموسم الجديد وانضمام الدوليين لمعسكر المنتخب

كتبت: صباح فتحي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى على ملامح خطة الاستعداد للموسم الجديد  بعدما حدد أول سبتمبر المقبل موعدا لعودة اللاعبين الذين حصلوا على راحة سلبية عقب التتويج بالدوري لخوض التدريبات استعداداً للموسم الجديد.

ويعود لاعبو الفريق الدوليين المختارين لمعسكر المنتخب الوطنى يوم 25 من الشهر الجاري لأداء برنامج تدريبي لاستعادة لياقتهم البدنية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني مطلع الشهر المقبل وحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية عقب مباراة سموحة والتي توج فيها الفريق باللقب المحلي للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.

فيما حدد الجهاز الفني عددا من اللاعبين للاستمرار في التدريبات وهم كريم نيدفيد ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ومحمد مجدي “أفشة” وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف لخوض آخر 3 مباريات في الدوري.

قمصان يشيد بلاعبي الأهلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بعدما فاز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ25، ليصل بذلك للفوز رقم 21 على التوالي.

ووجه سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لـ محمود الخطيب، رئيس النادي، ولجنة التخطيط للكرة ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الثقة الكبيرة، بعد توليه المسئولية الفنية للفريق في مباراة زد.

وأضاف: قدمنا مباراة قوية وكان هناك تنظيم جيد للدفاع والهجوم، فريق زد مميز جدا في التحولات الهجومية وحذرنا بين الشوطين من هذا الأمر، وعموما كان هناك توفيق في سير الأحداث وكذلك في توقيت تسجيل الأهداف.

واختم سامي قمصان تصريحاته: كولر تحدث مع محمود كهربا عن أهمية استغلال مثل هذه المباريات للعودة لمستواه، وهو نجح في تسجيل الهدف الأول وقدم مردودًا طيبًا ونفس الشيء فعله أحمد عبد القادر، وكذلك جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى