كليوباترا يفوز بثلاثية على البنك الأهلي ويتصدر الدوري المصري

كتب: أحمد وجيه عامر

انتهت أحداث مباراة الصاعدين حديثا سيراميكا كليوباتر و البنك الأهلي بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2020.

ضغط فريق كليوباترا بحثا عن هدف التقدم، واستحوذ على مجريات الشوط الأول، وبالفعل وفي الدقيقة 39 أحرز اللاعب شادي حسين الهدف الأول لفريقه، لينتهي معه الشوط الأول بتقدم كليوباترا بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريق البنك الأهلي بحثا عن هدف التعديل، وبالفعل وفي الدقيقة 53 أحرز اللاعب فادي فريد هدف التعادل لفريقه، لتصبح النتيجة 1/1، ولم تستمر النتيجة طويلا حتى الدقيقة 60 ليعود شريف عبدو لاعب البنك الأهلي بإحراز هدف عكسي في مرماه لتصبح النتيجة 2/1 لسيراميكا كليوباتر.

وبعد مرور دقيقتين فقط وبالتحديد في الدقيقة من إحراز الهدف الثاني، يعود شادي حسين لإحراز ثاني أهدافه في المباراة والثالث لفريق كليوباترا، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بثلاثية.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد كليوباترا إلى 6 نقاط في المركز الأول، بينما يظل فريق البنك الأهلي عند النقطة الوحيدة في المركز الـ13

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى