كلوب يمتدح صلاح وباقي لاعبي الفريق في حديث طويل عقب مباراة تشيلسي

 

كتب : أنس أحمد

أثنى مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب على محمد صلاح على مستواه الثابت في السنوات الثلاث الماضية.

وُجد صلاح نفسه كواحد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى ليفربول من روما في عام 2017.

قادت مساهمات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ليفربول للفوز بألقاب متعددة، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك، رفعت أهدافه الثلاثة ضد الصاعد حديثاً ليدز يونايتد الأسبوع الماضي رصيده إلى 97 هدفًا في 155 مباراة مع الريدز.

وفي حديثه عن اللاعب المصري، أشاد يورجن كلوب بالمصري لاحترافه وعقليته منذ انضمامه للنادي.

قال كلوب : ” أولاً وقبل كل شيء ، هو فقط يستحق الفضل في ذلك “.

وأكمل : ” الكثير من الأشياء التي نقوم بها تساعده على أن يكون اللاعب الذي يمكنه أن يكون، هذا صحيح كفريق وهو يعرف ذلك “.

وأضاف : ” ولكن بصرف النظر عن ذلك، يجب أن تكون لديك شخصية محددة فقط لتستثمر الكثير، فهو في الحقيقة ليس الوحيد في الفريق الذي يقوم بذلك، لكنه يفعل ذلك أيضًا “.

لقد طرحت السؤال الصحيح قائلاً للصحفي : ” لقد سجل حوالي 40 هدفًا في موسمه الأول، وسيقول عدد قليل من اللاعبين أن هذا أمر جيد، والآن دعونا نفكر في أشياء أخرى و كيف يمكننا جعل الحياة أكثر جمالًا ولكن ليس الحياة في ملعب كرة القدم، الجزء الآخر من الحياة وهو عكس ذلك تمامًا.

وأكد على محاولاته المتكررة : ” ظل جشعًا، ظل مصمماً للغاية، معدل عمله حول الألعاب استثنائي، إنه محترف للغاية، هذه هي الحقيقة “.

وإذا كنت تكتب كتابًا عن كيفية البقاء ناجحًا، والأشياء التدريبية التي يقوم بها والتي نقوم بها بين المباريات، فهذا مفتاح واحد.

وعن باقي اللاعبين : ” جميع اللاعبين يفعلون ما تخبرهم به ولكن الأمر يتعلق بمدى أهمية رؤيتك للأمر بنفسك، لأن ذلك يمنحك بعد ذلك عقلية مختلفة تمامًا لجميع الأشياء، أنت تريد أن تكون على رأس إمكاناتك وهذا ما كان عليه “.

يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي أرسنال يوم السبت القادم، في قمة الجولة الثالثة ضمن إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى