سياسة

” كلنا معاك من اجل مصر” تعقد مؤتمرها الختامى لدعم الرئيس ” السيسى” بشرم الشيخ

كتب / ياسر عامر
عقدت حملة “كلنا معاك من أجل مصر ” بمحافظة جنوب سيناء ، مساء اليوم الجمعة، المؤتمر الختامي لها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ بحضور قيادات الحملة بالمحافظة والقيادات السياسية والشعبية وأهالي مدن جنوب سيناء .

وبدأ المؤتمر بتلاوة القرآن، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، ثم نشيد الصاعقة المصرية ( قالوا اية ) وعقب ذلك القي دكتور محمد حلمي البنا .. منسق عام جمعية من أجل مصر كلمة، تحدث فيها عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحققت في زمن قياسي.

وأكد ان مصر ستبقى ما دام لديها القضاء الشامخ المحافظ على ثوابت الوطن، وبرجال الشرطة الأوفياء، والجيش الوطني وشعبها الراقي المتحضر، وأضاف ومصر ستحيا طالما هناك بطل هو الرئيس السيسي. وأشار إلى أن الحاضرين جاءوا ليسجلوا وجودهم وعزيمتهم لتحقيق الاستقرار والنماء لوطننا الغالي مصر، وأضاف أنه ينبغي في الأيام المقبلة ان يسجل المصريين اصطفافهم أمام اللجان، كما اصطف الشعب خلف الرئيس في 3 يوليو وفي 26 يوليو لدعم الوطن، في ثورة 30 يونيو.

وأوضح البنا ان أيام الاقتراع فرصة لكل أطياف المجتمع السيناوي ولعل الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها الاثنين المقبل تشكل مناسبة وطنية، تظهر الجهد المشترك وجمع الشمل المصري ، ليس لإنجاح السيسي بل لإنجاح الوطن، والعبور به الى مرحلة جديدة في التنمية، لتمثل اختبارا هاما سيذكره التاريخ. وأشار إلى أنه على المصريين أن يساعدوا الرئيس ولا يتركوه يفعل كل شيء بمفرده، فالرئيس كما وقف بجوار مصر، يحتاج أن يقف الشعب بجانبه وهذا ما سوف يؤكده المصريين في الانتخابات الرئاسية المنتظرة.

كما عرض منظمو المؤتمر فيديو قصير مختصر عن بعض إنجازات الرئيس ومن بينها انشاء أضخم محطة طاقة شمسية في الشرق الأوسط وعاصمة إدارية على مساحة 184 ألف فدان، وأكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط، وتحويل عجز الكهرباء إلى فائض، وخفض الواردات من الخارج، وخفض نسبة البطالة، ومعدلات التضخم.
وقال النائب عطية موسي ، أن الرئيس السيسى يمثل أمل للشعب المصرى فى تحقيق أحلامه وطموحاته وتقوية الجيش المصرى، مشيرا إلى أن كل من يعمل فى هذه الحملة يعمل بشكل تطوعى وصولا إلى اليوم الختامى.
ووجه النائب غريب حسان ، نداء لكل مواطن سيناوي بضرورة النزول والمشاركة بكل حرية فى الانتخابات الرئاسية، وذلك لتوجيه رسالة للعالم كله بأن مصر يحكمها شعبها، القادر على تغيير واختيار من يريد. وأضاف حسان، إذا كان للوطن جيش يحميه فللرئيس شعب يقدر ما حققه من إنجازات، ولا ينكرها سوى جاحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى