الشباب والرياضة: شباب يدير شباب يطلقون “مستقبلنا 5” بمركز شباب مدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة

كتبت: آية آبو الدهب

 

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير – مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

قام مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY بتنفيذ مشروع “مستقبلنا5″، بمركز شباب مدينة الرحمانية محافظة البحيرة، بحضور الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وبحضور وإشراف شهاب جمال الدين مدير مشروع yly بوزارة الشباب والرياضة.

ويتم تنفيذ مشروع “مستقبلنا” للمرة الخامسة على التوالى، بعد أن تم تنفيذ المرحلة الأولى بمحافظة أسوان، والثانية بمحافظة دمياط، والثالثة بمحافظة الإسماعيلية، والرابعة بالأقصر، ويتم تنفيذ المرحلة الخامسة بمحافظة البحيرة.

تم خلال اليوم إقامة العديد من الفعاليات الرياضية ، و الثقافية، والفنية ، وتم تقديم العديد من الندوات وورش العمل فى مواجهة التنمر، وجزء عن أنشطة وفاعليات الوزارة، للترويج لأنشطة الوزارة، وممارسة النشئ والشباب للرياضات المختلفة، وتم ذلك بحضور ما يقرب من 1000 طفل وفتاة من المراحل السنية المختلفة التى تتراوح من 7 ل 18 سنة.

بالإضافة تم الحديث مع أولياء الأمور عن حملة “وثق” لدعم وحث المشاركة بالإنتخابات الرئاسية، المقرر تنفيذها خلال أيام ١٠ – ١١ – ١٢ من شهر ديسمبر لعام ٢٠٢٣.

وتهدف حملة وثق لتوسيع قاعدة المشاركة الإنتخابية، والتشجيع على أداء الواجب الوطني، وتشكيل الوعي لدى الشباب، وإبراز وتوثيق دور الشباب ف العملية الإنتخابية وأداء الواجب الوطني، وتسليط الضوء على القوة الشبابية فى إتخاذ القرارات المصيرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى