كلاب تنهش طفلة صغيرة في السعودية أمام أعين والدتها

كتبت – هدي إسماعيل :

لقيت طفلة سعودية مصرعها بعد نهش 5 كلاب ضالة جسدها أمام أعين والدتها.

تعود التفاصيل التي رصدتها عدد من التقارير السعودية أن الطفلة لم يتجاوز عمرها السنتين والنصف، لاقت حتفها بعدما نهشتها 5 كلاب ضالة على مرأى والدتها.

فقد فقدت الطفلة لدقائق معدودة خارج المنزل، وحين خرجت والدة شهد من الاستراحة، التي اجتمعت فيها العائلة بضاحية الواشلة جنوب غربي الرياض للبحث عن طفلتها لتجد الكلاب تنهش جسدها.

قال عم الطفلة عبدالله العبدالسلام: «خرجت الطفلة من الاستراحة لدقائق معدودة، وتم البحث عنها من قبل كافة أفراد الأسرة يوم الجمعة الماضي، لتتفاجأ الأم بتجمع 5 كلاب ضالة على طفلتها وهي تنهش في جسدها الصغير والدماء تسيل على الأرض، ما جعلها تصرخ، وتستغيث بمن حولها لإنقاذ شهد من براثن الكلاب الضالة».

وتابع أنه وسط صرخات الأم المفجوعة انطلق الجميع لإنقاذ الطفلة، عندها هربت الكلاب وتركت الطفلة ملطخة بالدماء، وعلى الفور احتضن الوالد طفلته ورفعها بين يديه وهي تنزف، وفور الذهاب بها إلى المستشفى لاقت حتفها فوراً.

وأضاف: «هرعنا بابنة أخي لأقرب مستشفى، وتمكنا من الوصول هناك الساعة الخامسة والنصف تقريباً، دخلت الطفلة المستشفى وهي تتنفس وأعضاؤها الحيوية تعمل وحالتها مستقرة وأكد لنا الطاقم الطبي سلامة الشرايين والأوردة وأن حالتها مستقرة»، وأكمل حديثه: «لم نستطع دخول المستشفى وظللنا ننتظر بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا. وفي حدود الساعة 7:51 مساء تم إخبارنا بأن شهد فارقت الحياة. فخيم الحزن علينا، إذ كان خبر وفاتها صدمة للجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى