كشف غموض اغتصاب مسنة وقتلها وسرقة 70 جنيها بالمعادي

كتبت: رشا ثابت

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات حادث مقتل مسنة، تبلغ من العمر 83 عامًا، وتدعى إنشراح حسن إسماعيل حسن، مقيمة بمنطقة “كوتسيكا” وتعمل بائعة أعلاف، حيث تم إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في القضية.

وكانت التحريات قد كشفت تردد  أحد الأشخاص على العقار، الذي تتواجد به المجني عليها، ومكث به لمدة ٤٠ دقيقة دون أن يكون له صلة بالعقار ، وعلى الفور تم تتبع ذلك الشخص، وتحديد هويته، وتبين أنه عامل، يدعى كريم صابر محمد السيد يبلغ من العمر 22 عاما مقيم بمنطقة  “طرة المعادي”، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم ١٤٧٩٦ لسنة ٢٠٢٠  “ضرب” المعادى غيابيا  “أسبوعين” جلسة ١٥ نوفمبر الماضي.

واعترف الجاني خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة ، مرشدا على طريقة التنفيذ ، حيث توجه إلى مسكن المجنى عليها؛ لاعتقاده  أنها تمتلك مبالغ مالية من بيع الأعلاف فقام بالطرق على باب مسكنها.

وأضاف أنه حينما قامت بفتح الباب له ، طلب منها شراء أعلاف و قام بمباغتتها و جذبها إلى الصالة، وكتم أنفاسها بيده و بـ”إيشارب” كانت ترتديه المجنى عليها ، ثم واقعها جنسيا و هى تلفظ أنفاسها الأخيرة حتى فارقت الحياة.

وقد كشف المتهم أنه قام بالاستيلاء على مبلغ ٧٠ جنيها من كيس النقود المعلق برقبتها ثم قام بتفتيش الشقة بحثا عن أي مبالغ نقدية إلا أنه لم يتمكن من العثور على المبلغ النقدى المعثور عليه بمعرفة نجلة المجنى عليها وقت اكتشاف الواقعة.

كما قام بالاستيلاء على مفتاح الشقة حال هروبه وأغلق الباب من الخارج وتخلص منه فى شارع حلوان الزراعي…وكشف المتهم عن مكان تخلصه من المفتاح، حيث تم ضبطه بارشاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى