رياضةعاجلعرب وعالم

بالفيديو.. محمد النني يودع جماهير آرسنال عبر صفحته على تطبيق ” X”

 

نشر اللاعب محمد النني، فيديو وداع لجماهير الأرسنال، على صفحته على فيس بوك جاء فيها: ” انا هنا اليوم لارسل رساله الي جماهير الارسنال (جنر) واقول وداعا وشكرا لكل ما قدمتموه لي من الحب والدعم سوف افتقدكم كثيرا وستبقون في قلبي للابد وارغب في أن تعرفوا انى احبكم وأنكم تعنون الكثير لى ولن انسي كيف وقفتم خلفي وسوف اقابلكم في استاد الامارات يوم الأحد لاشكركم وجها لوجه أراكم قريبا”.

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف عن توديع محمد النني جماهير آرسنال في مباراة ايفرتون القادمة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب أحمد شوبير:”تقارير: محمد النني سيودع جماهير ارسنال في مباراة ايفرتون القادمة قبل الرحيل عن الفريق”.

في لحظات تكتيكية حرجة تُلقي بظلالها على سباق الدوري الإنجليزي، يُعتبر اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وتوتنهام ذروة الحسم.

يرى بيب جوارديولا، المدرب الرئيسي للفريق السماوي، أن تحقيق الفوز في هذه المواجهة أمام توتنام أمر أساسي لمساعدة مانشستر سيتي على الاحتفاظ بطموحاته في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

في مؤتمر صحفي مميز، أكد جوارديولا أن الفوز ضروري لاستمرار آمال مانشستر سيتي بالتتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن مواجهة توتنهام على أرضها ليست بالأمر السهل، خاصة في هذا الموسم العنيف الذي يميزه العدوانية المتزايدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى