كريم عبد العزيز يكشف لأول مرة أسرار الطفولة والمراهقة في “السيرة”

كتبت:مروة بدار

كشف كريم عبدالعزيز لأوّل مرة عن الكثير من مواقف الطفولة والمراهقة خلال لقاءه في برنامج “السيرة” مع وفاء كيلاني، فقال أنه لم يتقبل فكرة إنفصال والديه عندما كان صغيرا، وأثر هذا الموضوع كثيرا على نفسيته خاصة بعد رحيل والده من المنزل، وأضاف “بس أمي كانت بمائة راجل، وجامدة وقوية وماتجوزتش، عشاني طبعا أنا وأختي” .

وتابع: “عرفت انه عادي ممكن الوالد ينفصل عن الوالدة بعد 20 سنة لما كبرت، بس أنا كنت مضايق لأني بحب العزوة والعيلة”.

https://youtu.be/2i4v3tOY4g8

واسترجع كريم بعض المواقف من مرحلة المراهقة، فقال أنه مرة أحضر كلبا للبيت وإدعى أنه كلب ألماني، ليكتشفا بعد فترة أنه كلب “بلدي” بعدما تلقى “عضة” وتسبب في كسر “التلفزيون”، وقال كريم أنه تلقى عقاب”بالشبشب”.

 

https://youtu.be/8uCtHJwU2C4

وفي موقف آخر قال أنه سرق سيارة والدته عندما كان بعمر الـ 15 سنة، ولكنه تعرّض لحادث سيارة، وخوفا من القبض عليه أو دخوله السجن وقتها، إتصل بوالده وأخبره أن والدته وأخته ياسمين تعرضا للحادث وتابع “وبالليل جاني للبيت وأخذت علقة منه ومن والدتي”.

وكشف كريم كذلك أنه والده كان يعارض دخوله مجال الفن والتمثيل رغم أنه مخرج، والسبب أنه يرى أن المهنة صعبة وقاسية، ولكنه إقتنع فيما بعد عندما إكتشف إصراره على الموضوع “عملت مشروع مع زمايلي عشان ادخل معهد السينما، وشافه وإقتنع وقالي مبروك واتوكل على الله”.

وأضاف أنه لاطالما رغب في عمل يجمعه بوالده “كان حلمي إنه يخرج ليا لو مشهد واحد زي ما أخرجلي وأنا صغير”.

يذكر أن كريم يقوم حاليا بتصوير مسلسله الرمضاني “الإختيار 2” والذي يشارك فيه كذلك أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم أسماء أبو اليزيد والعديد غيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى