كريم الحسيني يعلن فتح أبواب «ريأكشن أكاديمي» لجيل جديد من الموهوبين

كتبت – ميار ترك

أقام الفنان كريم الحسيني مؤخراً اكاديمية ريأكشن لتقديم ورش تدريب على الغناء والتمثيل وغيرها من النشاطات، وأضاف كريم الحسيني لــ<<صوت العرب نيوز>>: بأن هدف الاكاديمية هو : “تقديم جيل جديد من الموهوبين فى كل المجالات”.

تمثيل اذاعه هندسة الصوت تأليف إخراج مونتاج

على الغناء والتدريبات الصوتية، وامكانية التأهيل لمسابقات برامج ذا فويس وذا فويس كيدز The voice kids- The voice

ويقام حفلات غنائية في نهاية الورش ” بساقية الصاوى ودار الأوبرا المصرية ” وإنتاج cover وأغانى ” للمحترفين ” داخل استوديوهات Reaction academy بالاضافة الى تصوير ڤيديو كليب .

وايضا تضم الاكاديمية ورش التمثيل والتي تشمل: نتاج أفلام مستقلة روائيه قصيرة للمشاركة فى المهرجانات، وأيضاً إنتاج أعمال مسرحية تقدم على مسرح الساقية والهوسابير، وإنتاج مسلسلات مينى دراما وعرضها على القناة الخاصة بالأكاديمية .

إلى جانب ورش الكتابة والتي تضم عمل مشاريع مستقلة (سنيما / مسرح / إذاعة / مسلسلات / برامج / إعلانات ) خاصة بالطلبة الخريجين ” المميزين ” وسيتم طرحها داخل الوسط الفنى بمقابل مادى .

ورشة الدوبلاچ والتمثيل الإذاعي ومبادئ الكتابة والتأليف وسيتم إنتاج مسلسلات إذاعية وعرضها على راديو اون لاين Reaction academy الخاص بالاكاديمية.

وتحتوي على ورش الڤويس أوڤر والإذاعة وسيتم إنتاج برامج بمواسم وإعلانات بأصوات الطلبة الخريجين ” المميزين ” وبثها على راديو Reaction academy راديو اون لاين والأبليكشن الخاص بالراديو .

وورشة المونتاج والتي يتم خلالها عمل مجموعة كبيرة من المشاريع خلال فترة الورشة في مجالات المونتاج ( الدرامي ، التسجيلي، الدعائي…..) ويقوم الدارس في نهاية الورشة بعمل مشروع فردي متكامل إما بشكل مستقل أو بالتعاون مع الورش الاخرى، واخيراً ورشة التصوير السينمائي والتي سيقام خلالها بعمل مشروع يقوم المتدرب فيه بتصوير فيلماً.

ويقوم التدريب على مجموعة متخصصة من المدربين من بينهم كمال ابو رايه (تمثيل)، وأحمد مختار (مسرح)

، وكريم الحسيني (تمثيل ودوبلاج وتمثيل اذاعى)، فتحى الجندى المؤلف (كتابة)، وحسام عصام المذيع، وعماد اسماعيل (إذاعه)، ولاتينو لهندسة الصوت، وهانى حسن (تعبير حركى ولغة الجسد).

وعن اعماله الفنية الاخيرة فيجسد الفنان كريم الحسيني دور شخصية مهزوزة متنمرة لمخرج إعلانات شديد الغرور يدعى باسل يعمل لدى شركة كواليس، حيث تدور قصة المسلسل داخل شركة دعاية واعلان تسمى «كواليس»، ويتناول علاقة الموظفين وبعضهم البعض، على المستوى الاجتماعي، ويرصد للثقافات والعادات الخاصة بالطبقات الاجتماعية المختلفة، وأحلام كل منهم وكيفية سعيهم لتحقيقها.

وتقوم الفنانة هيدي كرم بتجسيد شخصية “سهيلة”، مديرة تنفيذية للشركة، وهي أم مطلقة تعيش مع والدتها، وتتحمل مسؤولية تربية ابنها وابنتها، وبالإضافة لكونها شخصية إدارية، تكنّ الكثير من المشاعر الإنسانية لمن حولها.

كما يشارك في بطولته ياسمين رحمي، أحمد رفت، كريم الحسيني، صلاح الدالي،نفين التوني، عبدالمنعم رياض، محمود عزت ،جهاد عصام، شريف شعشاعي، سلمي فرغل، عبدالرحيم احمد، ونورهان، ومن تأليف رأفت رضا، إخراج محب وديع، نورهان شعيب بدور نجوان مدبرة الشركة.

ويذكر أن كريم الحسيني من مواليد 9 فبراير عام 1984 وهو ممثل مصري. بدأ التمثيل منذ الصغر في عدد من الأفلام السينمائية ومنها: المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، سمع هس، وواصل التمثيل في الكبر وتخصص في الدراما التليفزيونية ومن مسلسلاته: ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، طوق نجاة. وقد مثل بجانب عدد من كبار الممثلين أمثال: عادل إمام في شمس الزناتي، وأحمد زكي في معالي الوزير.

بدأ مشواره الفني هو يبلغ من العمر خمس سنوات، بتأدية دور الأسد الصغير في كارتون “سيمبا”، داخل إحدى استديوهات الدبلجة كما قام بدبلجة عدد من الأدوار بعضها كانت أدوار رئيسية في أفلام ديزني الشهيرة..والتي من بينها 101 كلب، وماوكلي، وخارج عالم ديزني دبلج سندباد، ” وسلاحف النينجا”. بالإضافة إلى “حاذوقة”، و “زورو” و”سبيادر مان.

ومن افلامه: طارق الهادي، ليالي الحب ، النعامة والطاووس، الجراج، درب البهلوان، اللعب مع الكبار، ، آدم بدون غطاء ،ا ،المسلسلات الضاهر، آه من حوا، جراب حواء، يا أنا يا إنتي ، الحكر ستائر الخوف، القاصرات، الخفافيش، عرفة البحر، ورد وشوك، لحظة ميلاد، انا المصري، ايد واحدة، نور مريم ، أزمة سكر، السائرون نياما.

ومن بين المسلسلات التي قدمها الفنان كريم الحسيني: مملكة الجبل، رفع الستار، عباد الرحمن، رأفت الهجان، البراري والحامول، حكايات السندباد البحري، الوتد، أين قلبي، فارس بلا جواد، حكايات زوج معاصر، المرأة في الإسلام، أحلام هند الخشاب، ملك روحي، حقي برقبتي، رياح الشرق، نصيبي وقسمتك الجزء الثالث.

كما قام بتأليف فيلم فص ملح وداخ، وقام بإخراج المسلسل الاذاعي لغز مفتوح، وشارك في المسلسل الإذاعي كوكب زوحل بصحبة بيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى