كالعادة.. مورينيو يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد بعد الخروج المهين من كأس الرابطة

كتب – أمير الخرباوي:

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقادًا حادًا إلى لاعبي الشياطين الحمر بعد الخروج المهين من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، أمام ديربي كاونتي.
وقال مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات صحفية عقب المباراة: “بين شوطي المباراة كانت كلماتي للاعبين مثل كلماتي التي أخبرتهم بها بين شوطي مباراتنا الماضية أمام وولفرهامبتون، أخبرتهم بضرورة الضغط على الخصم وتسجيل الهدف الثاني سريعًا، ولكن هذا لم يحدث”.
وأضاف: “بدلًا من أن نسجل هدفنا الثاني، اهتزت شباكنا بهدف، وقبلها طُرد أحد لاعبينا، كنا في مأزق، لقد بدأنا في خلق الكثير من الفرص بعد هدف تعادل ديربي، ولكن جاءت البطاقة الحمراء، كنا نبحث عن هدف التقدم لنا، لم يفعل اللاعبون ما أخبرتهم به”.
وواصل: “في ركلات الجزاء، عندما رأيت أن الدور سيحين على فل جونز وبابلي، أيقنت أننا سنعاني من ورطة، لقد لعبنا أمام فريق جيد، به الكثير من اللاعبين الشباب الجيدين، غرفة خلع الملابس لدينا حزينة الآن ولكن هادئة”.
وحقق فريق ديربي كاونتي مفاجأة كبرى بعد أن نجح في قلب الطاولة على نظيره مانشستر يونايتد الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني، وحول تأخره بهدف دون رد إلى تعادل ثم فوز بركلات الترجيح.
جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الأولد ترافورد، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى