كارتيرون يكشف حقيقة تلقيه عروض مغرية للرحيل عن نادي الزمالك

كتب: أحمد وجيه عامر

كشف المدير الفني لنادي للزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، عن رفضه تدريب 3 أندية خلال الفترة الماضية، من أجل تولى القيادة الفنية داخل نادي الزمالك.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد تعاقدت فى وقت سابق مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولى قيادة الفريق، وذلك بعد الاستغناء عن خدمات البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال كارتيرون، في تصريحات لجريدة “العين الإماراتية”، إنه يتلقى العديد من العروض بشكل طبيعي، سواء على المستوى العربي أو في أوروبا، مثل باقي المدربين حول العالم.

وأضاف : “سبق أن تلقيت عروضا من قبل بمجرد أن تم الإعلان عن اقتراب عودتي للزمالك ورحيلي عن التعاون السعودي، في شهر مارس الماضي، كما تلقيت عرضا لتدريب أحد الأندية الإماراتية بمقابل مادي يعادل 4 أضعاف راتبي مع الزمالك في الفترة الحالية”.

وتابع :”عودتي للزمالك كانت بمثابة تحد خاص من أجل تحقيق البطولات ومصالحة الجماهير الغاضبة بسبب توقيت رحيلي في الولاية الأولى”.

وكان كارتيرون قد قرر فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد أثناء فترته الاولى مع الفريق، أثناء فتره تولى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وأكد ” كارتيرون”، على أن هدفه مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، قائلا :” لدي هدف واحد حالياً، وهو التتويج ببطولتي الدوري والكأس مع الزمالك”.

وأوضح: “فوجئت بعدد كبير يتواصل معي، منهم لاعبون في الزمالك للاطمئنان على عدم رحيلي بعدما تردد في الإعلام عن رحيلي”.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك خلال الفترة الحالية، بعد تلقيه عروضا للتدريب أثناء قضاء عطلته في فرنسا خلال الفترة الأخيرة.

وأتم”كارتيرون” :”أشعر بالسعادة مع الفريق الأبيض وبالتواجد في مصر التي أفضلها على الكثير من بلدان العالم، ولا أرغب في الرحيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى