كارتيرون: سنكون على موعد مع منافس قوي غدًا.. وجاهزون رغم الغيابات

كتب/ محمد محروس
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الانتاج الحربي المقرر لها مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

وأضاف كارتيرون: «سنكون على موعد مع منافس قوي ويمتلك جهازا فنيا ولاعبين مميزين ، ويسير بشكل جيد في مشوار المسابقة حتى الآن».

وأوضح أنه تابع عددا من مباريات فريق الإنتاج في الدوري ؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وكيفية استثمارها خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز و مواصلة الانتصارات في الدوري والوصول للنقطة رقم 13.

وأشار الفرنسي إلى أنان الإنتاج لم يخسر حتى الآن في الدوري ، ونجح في تحقيق الفوز مرتين وتعادل مثلهما ، ويمتلك 8 نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة وعلى أن الاهلي سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كما هي طبيعة جميع الفرق عندما تواجه الأهلي على وجه الخصوص .

وذكر أن الأهلي جاهز لمواجهة الغد، رغم الغيابات وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق؛ بسبب الإصابات ،مؤكدًا أن سياسة التدوير التي يتبعها مستمرة ؛ حتى يتم التعامل بشكل جيد مع المباراة ، مشيرا إلى أن اللقاء سوف يشهد دخول بعض العناصر لتعويض بعض الغيابات بسبب الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى