توك شو

كاتب صحفى: تحسين جودة الخدمات المقدمة أبرز ما ينتظره المواطن من الحكومة الجديدة

كتبت : صباح فتحي

كشف الكاتب الصحفي عبداللطيف وهبة، عن أبرز ما ينتظره المواطن من الحكومة الجديدة، مؤكدًا أن المواطن يريد من الحكومة الجديدة تحسين جودة الخدمات المقدمة على مختلف المحافظات بالجمهورية.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “إكسترا نيوز”: “أن التعليم والنقل والتعامل مع كافة المصالح الحكومية وخاصة الجهات المحلية، ولو شفنا التغيير الوزاري الجديد، هنلاقي أن هناك مجموعة من الوزراء تم اختيارهم بعناية شديدة جدًا، بدءًا من المجموعة الاقتصادية وحتى المجموعة الخدمية”.

وتابع: “خطابات التكليف ستظهر الهدف من ذلك لكل وزارة، وعندنا مثال بالنسبة للتعليم عندنا عدد كبير من الطلبة في مقابل المدارس المتاحة للتعليم الأساسي، لدينا أكثر من 20 مليون طالب في مدارس التعليم الأساسي، وده اللي بيطلبه المواطن وجود فرصة لابنه داخل المدارس، بدون اللجوء إلى الواسطة أو غيرها”.

وواصل: “قطاع الصحة مثلًا هنلاقي المواطن بيطالب بجودة الخدمات المقدمة، لدينا المستشفيات عدد كبير منها ولكن المشكلة في الإجراءات التي يتخذها المواطن للحصول على خدمته”.

وبالنسبة للخدمات الأخرى المقدمة للمواطنين، استطرد: “قطاع الخدمات الأخرى من النقل والمواصلات وخلافه، نجد أن ما يتطلبه المواطن هو محاولة الرقابة على الأسعار، رغم أن ما نشهده من تغيير أسعار المواصلات غير مقصود من الحكومة ولكن المواطن يطالب بمزيد من الرقابة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى