قوات الصاعقة تستقبل عدد من طلبة الجامعات وتكرم مجموعة من أسر الشهداء

استقبلت قيادة قوات الصاعقة زيارة لعدد من طلبة وأعضاء هيئة تدريس جامعات ( القاهرة – عين شمس – الأزهر – المنوفية – المنصورة ) ، كما كرمت قوات الصاعقة خلال الزيارة مجموعة من أسر شهداء عمليات مكافحة الإرهاب بسيناء ، وذلك فى إطار الرعاية التى توليها القوات المسلحة لأسر وأبناء الشهداء الذين ضحوا بالغالى والنفيس من أجل حماية الوطن وصون مقدساته .

بدأت الفعاليات بكلمة اللواء أح / محمـد أبوالفتوح جاب الله قائد قوات الصاعقة رحب خلالها بالحضور ، مشيراً إلى أن القوات المسلحة تفخر دوماً بأبنائها المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأوطانهم ، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتى تجسيداً لتلاحم شباب شعب مصر العظيم مع قواته المسلحة .

تلى ذلك عرض فيلماً تسجيلياً عن نشأة وتطور قوات الصاعقة على مر التاريخ ، ومتابعة عدد من الأنشطة التدريبية التى ينفذها أبطال الصاعقة بشكل يومى ، وإستعراض عدد من أحدث الأسلحة والمعدات المتطورة المستخدمة داخل قوات الصاعقة .

وأعرب الوفد عن فخرهم وإعتزازهم بالمستوى الراقى الذى وصل إليه أبطال الصاعقة مشيدين بما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه ، وأُختتمت الفعاليات بإلتقاط الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى