رياضة

قطاع الناشئين بالمقاولون العرب يستعد بقوة للموسم الرياضى الجديد

كتبت : صباح فتحى

بدأت فرق قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب استعدادها  للموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025 بقيادة يسري عبدالغني، رئيس قطاع الناشئين، تم تنظيم فترة إعداد مكثفة مقسمة لفترتين، فترة إعداد لفرق الشباب والناشئين تشمل مجموعة من برامج الإعداد البدني والأحمال المخصصة لكل فريق، بالإضافة إلى انضمام العناصر المميزة من الاختبارات لفرق القطاع وخوض المباريات الودية ومنافسات بطولة الجمهورية.

أما بالنسبة لفترة إعداد فرق البراعم فتشمل وضع مجموعة من برامج الإعداد الفني والتعليمي والبدني والمباريات الودية ومنافسات الدوري

وأعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب  برئاسة المهندس محسن صلاح، عن تعيين مجدي مصطفى مشرفًا على قطاع الكرة النسائية والتعاقد مع هبة رزق في منصب المدير الفني لفريق الكرة النسائية الأول.

وعقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي عضو مجلس الإدارة، اجتماعًا مطولًا مع يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين بحضور المشرف على الكرة النسائية والمدير الفني الجديد للفريق الأول.

وأبدى المهندس محمد عادل فتحي ثقته في  يسري عبدالغني ومجدي مصطفى وهبة رزق في إحداث نقلة جيدة في قطاع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في موسمها الثاني بعد النجاح الموسم الأول في التواجد بالدوري الممتاز للسيدات، مشيرًا إلى أن النادي يدعم التجربة بكل قوة.

وضع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في مكانة جيدة وتكوين ذخيرة من المواهب

 

وأوضح فتحي، أن طموحه كبير لتقديم موسم جيد ووضع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في مكانة جيدة وتكوين ذخيرة من المواهب.

وأكد يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين، أن هبة رزق المدير الفني تمتلك سيرة ذاتية جيدة وتم اختيارها بناء على ذلك، مشيرًا إلى أنها حاصلة على عدد من الدورات ووصلت كونها حكمًا دوليًا سابقًا للاتحاد المصري لكرة القدم وحاصلة على الرخصة “c” الإفريقية.

وتابع :”وكذلك حاصلة على دورة الاتحاد الإنجليزي لمحاضري كرة القدم ودورة الاتحاد الإنجليزي لمهارات كرة القدم وعملت مديرًا فنيًا لفريق سيدات نادي سبورتنج كاسيل لمدة موسمين والصعود مع نادى اتحاد بسيون من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية موسم 2022/2021 والصعود مع نادى اتحاد بسيون من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى موسم2022/ 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى