قصف في مترو أنفاق نيويورك: طلقات نارية والعديد من الجرحى

كتبت:هبه الله ابراهيم

إطلاق نار حدث ذلك هذا الصباح اليوم الثلاثاء 12 أبريل في بروكلين نيويورك، وهناك ما لا يقل عن 13 جريحا بينهم اثنان في حالة خطيرة، وبحسب تقارير الشرطة ، هناك أيضا أوامر لم تنفجر ، وفقا لتحقيقات مكافحة الإرهاب. بناءً على المعلومات الأولى الواردة من الخارج ، هناك حديث عن إطلاق نار ، لكن من غير المعروف ما إذا كان شخصان أو أكثر يطلقون النار.

في الواقع ، تزعم ABC News أنه كان هناك “المزيد من عمليات إطلاق النار”. تم إطلاق النار على مترو الأنفاق ، وخاصة في محطة Sunset Park. هنا بالضبط عثر رجال الإطفاء على قنابل لم تنفجر بعد. وكان هناك قطار متجه شمالًا. الشرطة تتعقب رجل يبلغ طوله 1.60 مترا ، يرتدي زي موظف مترو ، في سترة برتقالية وقناع غاز.

في أحد مقاطع الفيديو التي تم نشرها على الشبكة ، نرى أشخاصًا مصابين على الأرض وبقع دماء في كل مكان. يدعو مضيفو مترو أنفاق نيويورك الركاب للصعود إلى القطارات. في غضون ذلك ، تم تنبيه عملاء مكافحة الإرهاب. قال متحدث باسم إدارة الشرطة إن الطلقات الأولى سمعت حوالي الساعة 8:30 صباحًا.

وبالمحيطةحسب ما ورد في تلك الساعات ، فقد تلقى العملاء أيضًا بلاغات عن خروج دخان من داخل المحطة. لكن النبأ نفى في وقت لاحق. حذرت شرطة نيويورك أيضًا من أن منطقة شارع 36 و 4 أفينيو في بروكلين تخضع للتحقيق. يتوقع حدوث تأخير في جميع أنحاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى