منوعات

قريباً.. بجامعة المنوفية كلية الطفولة المبكرة تسع 700 طالب وطالبة و 20 صالة دراسية

كتب- محمد الدرس

أختتمت كلية التربية جامعة المنوفية فعاليات موسمها الثقافي للأنشطة الطلابية بحضور رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عادل مبارك وعميد الكلية الدكتور جمال الدهشان ووكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب فتيحة بطيخ ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث الدكتور صبحي شرف ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور علي حسين وعميد كلية الطفولة المبكرة الدكتور عمرو الكشكي وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الكلية.

أشار رئيس الجامعة خلال فعاليات الحفل إلى الدور الهام الذي يلعبه النشاط الطلابي في تنمية قدرات الطلاب والطالبات وخاصة في كليات التربية التي تدعم وتعلم أجيال المستقبل في بلدنا.. كما أن كلية التربية تعد من الكليات التي لها شأنــًا هامــًا في بناء المجتمع، وأن المعلم صاحب رسالة لابد أن تقدس من قبل أفراد المجتمع وتحظى بالمكانة اللائقة.

كما أشار إلى أن الجامعة أولت أهتمامــًا كبيرًا بتوسعة مجالات الكلية حيث جاري الإنتهاء من تنفيذ مباني كلية الطفولة المبكرة ومدرجات تسع 700 طالب وطالبة و 20 صالة دراسية كبيرة وحضانة للأطفال لتدريب الطلاب على التعامل مع الأطفال، ومسرحـــًا لطلبة الطفولة والأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.

كما أشاد الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب بمجهودات الكلية في إقامة الأنشطة الطلابية في المجالات المختلفة وتحقيق مراكز متقدمة في الأنشطة الطلابية على مستوى الكلية والجامعة والجامعات الأخرى.

حيث تضمن الحفل تكريم الطلاب على كمال الجندي أمين إتحاد الطلبة وأماني حسين عبد الفتاح الأمين المساعد وتنصيب إتحاد الطلاب وتكريم الطلاب المتفوقات في محو الأمية والأسر الطلابية وتكريم أعضاء هيئة التدريس المشرفين على معارض الأنشطة الطلابية الذي تضمن مجسمات ولوحات فنية ووسائل تعليمية لأقسام العلوم وتربية خاصة ودبلوم مهني وعلوم ورياضيات وتاريخ.
كما تضمن الحفل فقرات للإنشاد الديني للطالبة سارة عبد الغني والطالبة أسماء جمال والطالبة منى كمال وفقرات للشعر للطالبات هند شعبان وأماني عبد ربه.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى