قبل انتهاءه بساعات.. 5 لقطات أثارت الجدل في مهرجان الجونة السينمائي

كتبت – منار محمد:

شهد مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ حفل ختامه منذ لحظات، بعد أن استمر 8 أيام، على عدة لقطات كانت بعضها مليئة بالإثارة خاصةً مع ظهور العديد من نجمات الفن بفساتين ساخنة، والبعض الأخر كان غريبًا وجاذبًا لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في مقدمتهم نظرة الحب والإعجاب التي ظهرت بشكل واضع في عين الفنان الشاب أحمد حاتم، لحظة رؤيته الفنانة التونسية درة أثناء خضوعها لجلسة تصوير على هامش المهرجان.

ويقدم “صوت العرب نيوز” 5 أشياء أثارت الجدل على مدار الفترة التي استمر فيها مهرجان الجونة، الذي انطلق في العشرين من سبتمبر الجاري.

1- قبلة أحمد الفيشاوي
كعادته لا يتهاون ابن الفنان القدير فاروق الفيشاوي من أثارة الجدول في كافة الأماكن التي يتواجد فيها، لكن أثناء ظهوره في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، فعل شيئًا لم يكن يتوقعه العديد، وهو تقبيل زوجته السادسة ندى الكامل على السجادة الحمراء لحظة خضوعهم لجلسة تصوير على هامش المهرجان.
القبلة ليست وحدها ما دفعت رواد السوشيال ميديا إلى الحديث عن زيجة الفيشاوي، ففستان زوجته الساخن الذي انتقده العديد من خبراء الموضة، خاصةً أنها كان عاري الظهر.

2- نظرة أحمد حاتم
تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر- فيس بوك”، صورتين يظهر فيهم الفنان الشاب أحمد حاتم وهو ينظر إلى الفنانة التونسية درة أثناء خضوعها لجلسة تصوير بفستانها الفضي الذي خطف الأنظار في المهرجان، وكانت نظرة حاتم مليئة بالإعجاب والحب- كما وصفها جمهور السوشيال ميديا.

ونشر حاتم الصور على حسابه الرسمي بـ”الفيس بوك”، مع الإشارة إلى درة وعلق قائلًا: “طب إيه”، لكن الأخرى لم تعلق على الحديث أو ترد على المتابعين الذي توقعوا أن زواج الثنائي قريب، لكن حاتم علق في النهاية على هذه التوقعات، مؤكدًا أن درة ليست أكثر من صديقة.

3- فستان بوسي شلبي
انتقد العديد من خبراء الموضة ورواد السوشيال ميديا إطلالة المذيعة بوسي شلبي، التي ظهرت في بداية المهرجان بفستان أبيض قصير من توقيع مصمم الأزياء عقل فقي، وأكد الكثير أن الفستان غير لائق على المهرجان؛ لأنه بدت كعروس، وليس مذيعة.

4- الحسناء الكوبية
ابهرت النجمة والعارضة الكوبية الشهيرة ليساندرا سيلفا، الحضور خلال حضورها فعاليات مهرجان “الجونة السينمائي” الدولي، وحضورها عرض فيلم “فوتو كوبي”، بعد إطلالتها المثيرة للجدل التي حيرت العديد من رواد السوشيال ميديا حول كيفية ارتدائها فستان عاري بهذا الشكل.
ولم تظهر العارضة الشهيرة فقط بفستان مكون جزئه العلوي من اللون الفضي، والسفلي عبارة عن تنورة بيضاء، بل ظهرت في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي بفستان أحمر جرئ عاري الصدر، وهذا ما جعل الكثير يطلق عليها “حسناء مهرجان الجونة”.

5- الزي الأزهري
ظهر مصطفى راشد، الذي يلقب نفسه بمفتي أستراليا كذبا، بصورًا أثناء حضوره مهرجان الجونة مرافقًا الفنان عادل إمام ورجل الأعمال نجيب ساويرس، مرتديًا الزي الأزهر.

وأدعى راشد أن سبب حضوره المهرجان أثبات أن الفن ليس حرامًا كما يقول البعض.
وكان الأزهر الشريف، تبرأ من هذا الشخص الذي أفتى بجواز شرب الخمر، وأكد أن له فتاوى وأفكارا غريبة وشاذة لا تمت للدين الإسلامي بصلة، ثم تنسب صاحب هذه الإدعاءات إلى الأزهر الشريف تارة، وتصفه بمفتى أستراليا تارة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى